شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:-  نقلا عن كتاب "شهيرات التونسيات" هو لحسن حسني عبد الوهاب الذي وصفه بأنه "بحث تاريخي أدبي في حياة النساء النوابغ بالقطر التونسي من الفتح الإسلامي إلى الزمان الحاضر"

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- علقت حسابات مواقع التواصل على ظهور مرشد إيران علي خامنئي في خطبة عيد الفطر متكئا على بندقيته، وتوعد في كلمته بالرد على الهجوم الإسرائيلي ضد قنصلية بلاده في دمشق بداية الشهر الجاري.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- أكد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، مواصلة التفاوض على صفقة إطلاق سراح الرهائن والأسرى، رغم مقتل 6 من أبنائه وأحفاده.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- كشفت كاثرين ميدلتون، أميرة ويلز، عن إصابتها بالسرطان وأنها في "المراحل الأولى" من العلاج، وذلك في وفي فيديو نشرته، الجمعة23/3/2024، قالت فيه إن التشخيص جاء بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير/ كانون الثاني وأنه كان يُعتقد في البداية أن حالتها غير سرطانية، لكن الاختبارات اللاحقة "وجدت أن السرطان كان موجودًا".

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- وسط المخاوف المستمرة بشأن الأزمة الصحية لكيت ميدلتون والشائعات المحيطة باختفائها من الحياة العامة، تتوقع وسائل الإعلام البريطانية "إعلانًا كبيرًا" من العائلة المالكة.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- نجحت نحو 30% فقط من الشركات العائلية نجحت في تسليم قيادتها إلى الجيل الثاني، و%12 منها إلى الجيل الثالث، و3% إلى الجيل الرابع، وفقًا لأرقام معهد الشركات العائلية في إحصاءات مكررة.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:-اقترنت الولايات المتحدة منذ مدة طويلة بصورة "العم سام"، بملامح شخصية هزلية قاسية بثياب مخططة بالعلم الوطني، وكان أول رسم كاريكاتيري لـ"العم سام" قد ظهر في 13 مارس عام 1852.  

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- نشأت ميغ ستار في منزل بناه والدها بيديه في كيب كود، وكانت الألواح الشمسية تمده بالكهرباء ويأتي الماء من بئر في فنائه الخلفي، وكان هناك ثلاث مستوعبات لتحلل النفايات العضوية تكفي لتسميد الحدائق وإطعام الدجاج. وكان عليها أن تقطع من الجذوع أحطاباً في أيام الآحاد لإشعال النار.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:-  صنعت حاكمة ولاية ساوث كارولاينا السابقة، نيكي هايلي، التاريخ باعتبارها أول امرأة تفوز في سباق الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري الأميركي على مر التاريخ، ولم تفعل ذلك مرة واحدة، بعدما فازت في سباقين، كما أنها ثاني امرأة بعد هيلاري كلينتون تفوز في أي مسابقة تمهيدية لحزب سياسي كبير.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- كاميلا، كبرى أبناء المالك السابق لمتجر Harrods الشهير في لندن، وهو رجل الأعمال المصري الراحل محمد الفايد، لا زالت متهمة منذ مايو 2020 بسرقة هاتف شقيقها عمر، وهو iPhone محمول، ثمنه 1900 استرليني، أي 2400 دولار تقريبا، وفقا لما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية بتقرير نشرته أمس، وأضافت اليه مزيدا من المعلومات عن خبر صحيفة "صنداي تايمز" الأحد.

اِقرأ المزيد...