مشاهير

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- تطلق شركة Sky Studiosالبوستر الرسمي لشخصية فاز التي يؤديها الممثل المصري البريطاني فادي السيد من خلال الجزء الثاني من مسلسل Gangs of London، المقرر عرضه في 20 أكتوبر 2022، وهو إنتاج أمريكي بريطاني مشترك بين Sky Studios،AMC NetworksوPulse Films.

بيروت - شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- أطلقت الفنّانة عبير نعمة أولى أغنياتها باللهجة المصريّة بعنوان "إعمل ناسيني" من إنتاجUniversal Music MENAوهي ستكون من ضمن ألبومها الثالث الذي ستطرحه خلال شهر أكتوبر المُقبل مع الشركة.

بيروت- شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للفنّانة آنجي شيّا تحت عنوان "محتال" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية: كشفت الفنانة والاعلامية العراقية تاميلا سنان استعدادها للعب دور الوسيط لتحقيق المصالحة بين الفنانين اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس أثر الخلاف الذي حصل بينهما قبل فترة ، وتأتي مبادرة سنان الفردية لتطويق الازمة التي تتمنى ان تكون عابرة بين نجوم لهم معزة خاصة في قلبها.

مرض هرموني يشوه وجه فرح الفاسي

الخميس، 15 أيلول/سبتمبر 2022

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- أعلنت الفنانة المغربية فرح الفاسي - عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور “إنستغرام" - إصابتها بتشوهات في وجهها بسبب مرض عدم توازن الهرمونات، وتناولها عقارا لإعادة تنظيم الهرمونات في جسمها.

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- بعد أن أثبتت وجودها في عالم الموضة بكل اتجاهاتها العالمية ، تقوم مصممة الازياء والبلوغر دانة العرابيد بدراسة مشروع التعاون مع نجوم مسلسلات درامية ستعرض خلال شهر رمضان المقبل ومن ضمنهم دينا الشربيني ومي عمر وأيتن عامر وأمير كرارة وأخرين.

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- حصل الفيلم الروائي نزوح للمخرجة سؤدد كعدان والنجمة كندة علوش على جائزتين خلال حفل ختام النسخة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي الذي أقيم مساء السبت 10 سبتمبر/أيلول. وفاز الفيلم الذي شهد عرضه العالمي الأول في مسابقة Orizzonti Extra بـجائزة الجمهور التي تقدمها شركة أرماني الراعي الرسمي للمهرجان ليصبح أول فيلم عربي يحصل عليها، وجائزة لانترنا ماجيكا التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب، وبذلك يصبح في رصيد المخرجة سؤدد كعدان ثلاث جوائز من مهرجان فينيسيا إذ فاز فيلمها السابق يوم أضعت ظلي بـجائزة أسد المستقبل عام 2018.

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- بعد أن نجحت في التعبير عن نفسها في الاعلام المرئي و التمثيل في العراق ، من المقرر أن تدخل الفنانة و الاعلامية العراقية تاميلا سنان مجال الدراما العربية المشتركة من خلال عدد من المسلسلات التي ستكون بين مصر و سوريا و دول الخليج العربي ولبنان إنطلاقاً من إنتاجات لها مساحتها و نوعينها و مضمونها غير التقليدي.

الصفحة 1 من 260

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

برنامج نجوم العلوم يؤسس منظوراً عربياً للذكاء الاصطناعي https://t.co/XQyVj1evO8 https://t.co/OkbeFwYMdG
تاميلا سنان ستقف أمام عابد فهد و أحمد السقا https://t.co/NiVguWgosn https://t.co/QwPURJoxPb
كندة علوش تبدأ جولتها العالمية بالعرض الأول لفيلم نزوح في مهرجان فينيسيا https://t.co/P5VdLUsItV https://t.co/0vA4cq5QNH
فيلمان عربيان يفوزان بجوائز شركاء مركز السينما العربية في ورشة فاينال كات فينيسيا https://t.co/KcHpZBXnTw https://t.co/UcSnenmug8
كندة علوش تبدأ جولتها العالمية بالعرض الأول لفيلم نزوح في مهرجان فينيسيا https://t.co/VkCZA5vxEs
فيلمان عربيان يفوزان بجوائز شركاء مركز السينما العربية في ورشة فاينال كات فينيسيا https://t.co/cicMGFrVEC
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree