الاقتصادية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (الرؤية الإخبارية المصرية) : أصدرت شركة "كلاوديرا"، المتخصصة في الحلول السحابية المختلطة للبيانات، نتائج تقرير بحثي عالمي يزيح الستار عن تزايد تبنى غالبية الشركات بدولة الإمارات لاستراتيجيات تعتمد على البيانات بهدف الوصول لنظام عمل مختلط فعّال.

الشارقة, الامارات العربي المتحدة - (الرؤية الإخبارية المصرية):- حققت شركة غلفتينر الاماراتية، أكبر شركة خاصة ومستقلة لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية على مستوى العالم، تميزًا تشغيليًا قياسيًا من خلال التعامل مع 4000 أنبوب فولاذي في غضون أربع ساعات. تم تفريغ الشحنة في ميناء أم قصر ونقلها إلى مركز أم قصر اللوجستي (UQLC) حيث سيتم تخزينها حتى التخليص الجمركي واستلامها من قبل العميل.

القاهرة، مصر(الرؤية الإخبارية المصرية):  أعلنت اليوم شركة Mylerz المصرية للتسليم والتنفيذ، عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 9.6 مليون دولار لتوسيع نطاق عملياتها في مصر وشمال إفريقيا بقيادة Lorax Capital Partners. ستساعد Fawry ، الشركة الرائدة في الخدمات المالية والدفع في مصر والتي شاركت أيضًا في الجولة ، في دعم وتعزيز خدمات التحصيل النقدي التي تقدمها Mylerz لتجارها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (الرؤية الإخبارية المصرية) أعلنت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة، وهي المنتِج والمسوق والموزع الرائد عالمياً والمتكامل عمودياً للفواكه والخضراوات الطازجة والمقطّعة، أن الأهداف التي وضعتها الشركة، والمتمثّلة في الحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للنطاقات 1 و2 و3 حصلت على موافقة مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi)،  باعتبارها متوافقة مع المستويات المطلوبة لتحقيق أهداف اتفاقية باريس.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (الرؤية الإخبارية المصرية) : أعلنت شركة شابورجي بالونجي إنترناشيونال للتطوير العقاري (SPIPD)، ذراع التطوير لشركة شابورجي بالونجي إحدى أكبر مجموعات الأعمال في الهند، حصولها على استثمار من شركة هايفن كابيتال مانجمنت ذ.م.م (هايفين)، إحدى الشركات الرائدة في أوروبا في مجال إدارة الأصول البديلة ومقرها لندن المملكة المتحدة، وذلك لتمويل تسليم مشروع إمبريال أفينيو التاريخي وسط داون تاون دبي. والمستشارون لهذه الصفقة هم هوليهان لوكي ، دبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (الرؤية الإخبارية المصرية) :- تعدّ "هيه كاري" (Hey Karry) شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا تتخذ من دبي مقراً لها، تتولى توفير خدمات توصيل الميل الأخير لصالح الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، لتمكين قنوات البيع المباشر إلى العملاء الخاصة بها. وقد قامت الشركة بتطوير منصة تكنولوجية سهلة الاستخدام، تتمحور حول المستخدم، وتسمح للشركات بإنجاز خدمات توصيل الميل الأخير، والحفاظ في الوقت عينه على السيطرة على رحلة تجربة العملاء.

سانتا مونيكا، كاليفورنيا - (الرؤية الإخبارية "المصرية") - أعلنت اليوم "إنترافيجن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:EVC والمُشار إليها فيما يلي بـ "الشركة")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الإعلانات والوسائط وحلول تكنولوجيا الإعلان، عن توسّعها في كينيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة- الرؤية الإخبارية المصرية :أطلقت شركة FTFT Capital، المدرجة في ناسداك حملة  #CryptoCredibility والتي صممت لمساعدة الطلاب أن يكونوا أكثر دراية بتكنولوجيات البلوك تشين والعملات المشفرة، وتركز الحملة على إشراك الطلاب الإيجابي لمساعدتهم على الحصول على فهم أفضل لتلك التكنولوجيات وزيادة ثقتهم في أنفسهم.

الصفحة 1 من 81

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/o26F6o0fdL
مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/PO9rJDxuR9 https://t.co/mANoqNYCYC
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/8PRkZ6CkEE
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/pPSrxU8NDw https://t.co/5kYZ96aGZv
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/k8jNS6LpiI
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/B5pzr5H6xS
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree