عوض سلام يكتب من تونس/ "كونكت جربة 2023" أول تظاهرة دولية للسياحة البديلة (فيديو)

|||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس/ جربة/ شبكة "الرؤية" الإخبارية المصرية/ كتب عوض سلام// نبض الحياة يدب في روح السياحة هنا بجزيرة جربةمن ولاية مدنين(527كلم جنوبي شرق تونس).

المصلحة الوطنية استوجبت واستنهضت روح المغامرة من أجل عودة المكانة المستحقة إلى هذا المكان من الربوع التونسية

بحضور إعلامي تونسي ودولي، أعلن مؤسس شركة "GO Connect France"، شكري السعيدي، الخميس 23 فبراير2023، افتتاح تظاهرة جربة كونكت "Djerba Connect"، التي تنتظم إلى يوم الأحد 26 فبراير2023، بجزية جربة من ولاة مدنين(527كلم جنوبي شرق تونس).

هذه الروح المتجددة أتت مع مؤسس شركة "GO Connect France"، شكري السعيدي، عندما أعلن  الخميس 23 فبراير2023، عن افتتاح تظاهرة جربة كونكت "Djerba Connect"، التي تنتظم إلى يوم الأحد 26 فبراير2023،

مثال ولا اروع في العمل المشترك بين قطاعي الأعمال في تونسيؤكد عليه ظهور سلطة الإشراف المتمثلة في المندوب الجهوي للسياحة جربة جرجيس إلى جانب سكري السعيدي ليعلنا عن جربة كونكنت 2023 التي تجمع بين رياضات العقل والجسد ومغامرات السباق وعروض الموضة والازياء وكان غلاف التظاهرة التي تبحث عن آفاق وأشكال وبدائل السياحة التقليديةالملتقى الأول للسياحة البديلة.

ليس غريبا ان تبدأ جربة كونكت من رياضة العقول لتنفتح على افكار جديدةتجمع 30دولة بين مشارك ومتابع لهذه التجربة التي جاءت في وقت مدروس، فبينما خرج العالم من جائحة كورونا ليصطدم بوقع الحروب..كانت جربة عالقة لم تزل في الاذهان بعد القمة الفرانكفونية، فكانت سياسة طرق الحديد وهو ساخن.

 لذلك جاءت جهود تونسية على يقين بأن صناعة السياحة هي شريان الحياة حتي وإن كانت مجرد جزء كبير من الاقتصاد.

 

إعلان ممول