بن غفير يعلن منح المواطنين أكثر من 150 ألف رخصة سلاح

شبكة "الرؤية" الإخبارية المصرية:-- أعلن وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير منح المواطنين أكثر من 150 ألف رخصة سلاح، ودعا الإسرائيليين إلى حمل الأسلحة النارية بعد عملية الطعن في مدينة حولون جنوب تل أبيب.

Ben Gvir announces granting citizens more than 150,000 weapons licenses
بن غفير يعلن منح المواطنين أكثر من 150 ألف رخصة سلاح

وقال بن غفير، اليوم الأحد، خلال زيارة موقع الحادث: "حربنا ليست ضد إيران فحسب، بل هنا في الشوارع أيضا. ولهذا السبب بالتحديد قمنا بتسليح شعب إسرائيل بأكثر من 150 ألف رخصة سلاح".

وأضاف: "في الأشهر الثمانية الماضية، قمنا بفتح مئات غرف الطوارئ، وعززنا الشرطة، كما نعمل في السجون لردع هؤلاء الإرهابيين".

اقرأ ايضأ:-

وتابع وزير الأمن القومي الإسرائيلي: "يجب أن أقول بصراحة شكرا جزيلا لرجال الشرطة الأبطال الذين ناضلوا من أجل التواصل. كان من الممكن أن تحدث كارثة أكبر بكثير هنا، لكن ضباط الشرطة لدينا يتمتعون بالخبرة والخبرة".

وأوضح: "لقد أطلقوا الرصاص على الإرهابي وقاموا بتحييده. وأريد أن أقول للمواطنين: أحضروا السلاح. لا يقتصر الأمر على أننا فتحنا المزيد والمزيد من الصفوف الاحتياطية وقمنا بتسليحها. أحضر سلاحًا، فهو ينقذ الأرواح".

وفي وقت سابق، أعلن الإسعاف الإسرائيلي عن مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة اثنين آخرين في عملية طعن بمدينة حولون جنوب تل أبيب.

وقالت الشرطة إنه منفذ العملية فلسطيني من الضفة الغربية، لا يملك تصريح دخول إلى الأراضي الإسرائيلية.

المصدر: RT