الرباعي النسائي Salut Salon يغني من أجل الموت والحب

تونس/ متابعة: عوض سلام/ الرباعي النسائي Salut Salon، هن أربع شابات من هامبورغ وقعوا سهرة 23 يوليو 2019 من مهرجان الحمامات الدولي، واقترحن مفهومًا جديدا للموسيقى الكلاسيكية بأسلوب رائع ومواهب متعددة جمعت بين العزف والغناء والرقص والتمثيل والفكاهة التي تمتزج فيها البراعة بالسخرية الذاتية البناءة.

الرباعي النسائي Salut Salon

على الة الكمان انجليكا باخمان وايريس سيغفريد وعلى الة البيانو مونيكا فون تواردووسكي وعلى الة التشيلو سونيا لينا شميد، هن رباعي شد الجماهير الحاضرة منذ صعودهن على الركح بكل اناقة وجمال .

قدمت مجموعة Salut Salon على ركح مسرح الحمامات عرضها الاخير حول محور "الحب" "liebe" وذلك باربع لغات الألمانية والفرنسية والإنجليزية والروسية وراوحن بين الأغاني الكلاسيكية والأغاني الأصلية والمترجمة والفلكلورية والتانغو الجديد.

"الحب هو مجرد صفقة كبيرة" على حد تعبيرهن من هنا كانت البداية مع موسيقى باخ- فيفالدي- موزارت-بروكوفياف -رخمانينوف وحتى استور بياتزول والتانغو الجديد على قصائد الحب البائسة للشاعر الشيلي بابلو نيرودا.

"الحب" "كوروبوشكا" او "العودة الى الموت " " regresso a la muerte" و غيرها اغاني تفاعل معها الجمهور واحبها وصفق لها وضحك لتقديمها وانبهر بتمثيلها على المسرح وفي الان نفسه عشق الجمهور الموسيقى الكلاسيكية بأسلوب Salut Salon اللاتي ختمن العرض بتساؤل كبير "الى اي مدى يمكن ان نحب؟" .

Salut Salon اربع نساء موهوبات في الموسيقى الكلاسيكية يطوعن آلاتهن ويشركن الجمهور كعنصر خامس في مجموعتهن ليعيش معهن قصة حب وفكاهة تحملهم على اجنحة من العشق لموسيقى لا تقاوم.