شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- الحديقة المركزية فيالعاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية وبيئية فريدة من نوعها، فهي تمثل رئة خضراء ضخمة تنير شوارع المدينة الجديدة وتضفي عليها جمالًا طبيعيًا ساحرًا. 

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تعتبر السويد من الدول الإسكندنافية وتقع في شمال دولة اوروبا، وتعد السويد من الدول التي يكون عدد السكان فيها قليل نسبياً، وذلك التي يجعل دولة السويد وجهة رئيسية من قبل الأشخاص للاستقرار والعمل والعيش فيها.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- أثينا، مدينة عظيمة ذات تاريخ غني وإحدى أقدم المدن في العالم، تغري كثيرين بالزيارة، وتدعو السائحين في المرة الأولى إلى عدم الإغفال عن المرور بالوجهات السياحية الآتية، لا سيما الأكروبوليس.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- من تنوع الحياة البرية إلى التباين الملحوظ في الثقافات، ومن مدن العالم القديم إلى المراكز الحديثة الجذابة، تغلبت كينيا على جميع الصور النمطية بكونها مجرد وجهة سفاري للحياة البرية.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تقع الغابة السوداء في سلسلة جبال كبيرة جنوب غرب ألمانيا، فهي موطن للحيوانات والنباتات النادرة والأساطير والقصص الغامضة، وتعد منطقة مليئة بالكنوز الثقافية والطبيعية، ومن أبرز الوجهات السياحية عالميًّا.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- مساعي بشكل جدي إلى إعفاء المواطنين الخليجيين من “تأشيرة الشنغن” لدخول بلدان أوروبا خلال الفترة المقبل، وسط توقعات الوصول للقرار خلال الأسبوعين المقبلين

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تحظى أندونيسيا بمكانة فريدة على الخريطة السياحية العالمية، تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعلها واحدة من أكبر الجزر التي ينشط بها السياحة ويأتي لها الزائرين من جميع بقاع العالم، فمن خلال موقع لحظات نيوز نقدم لكم أهم مظاهر الطبيعية لإندونيسا وأهم المظاهر الخلابة بها.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- بفضل وجود عربات التلفريك أو ما يُعرف بـ "القاطرات المعلقة"، إلى جانب توافر الطعام التقليدي والهواء الجبلي النقي، يتطلع صانعو القرار وسكان مدينة عجلون في شمال الأردن إلى تعزيز إشهار منطقتهم باعتبارها وجهة رئيسية للسياحة الخضراء في البلاد.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- سرايا - مع وجود العديد من المتاحف الرائعة والمعالم التاريخية، من المستحيل الوصول إلى جميع العناوين الشهيرة في رحلتك إلى باريس. ولعل هذا هو السبب الذي يجعل العاصمة الفرنسية من بين المدن الأكثر زيارة في العالم.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- حلّت العاصمة الجزائر في المرتبة الثانية، ضمن قائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2024، وفقاً لتصنيف المنصة العالمية "Skyscanner"، وهي المدينة العربية الوحيدة التي تم اختيارها في هذه القائمة.

اِقرأ المزيد...