سياسات الموقع

سياسات الموقع

ترحب إدارة مجموعتا

"VISION TOP"، DAILY TIMES EAU

بكافة الزوّار وتأمل أن تكون خدماتها عند حسن ظن الجميع.

في المقابل ارتأت إدارة المجموعة تنظيم العلاقة بينها وبين جمهورها، بأن تضع تلك الإتفاقية للمستخدمين تحدد استخدام كافة مواقعها والوصول اليه يحدد بالقواعد والشروط التالية:

 

استخدام محتويات الموقع..

كل محتويات المواقع (النصوص والصور والفيديو ...وغيرها) قابلة للاستنساخ واعادة الانتاج والطبع، مع رجاء ذكر المصدر -لطفا- ارسال الطلب باستخدام محتويات الموقع الى البريد الإكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

لا يجوز للمستخدم استخدام محتويات الموقع كمصدر للانشطة الخاصة.

محتويات الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي وليس للاغراض التجارية.

استخدام الموقع يمنع القيام باي فعل له علاقة بنقل محتويات الموقع او تضمينها مواد غير لائقة او من شانها الاخلال بوظيفة الموقع.

شروط وتعليمات اخرى حول استخدام المواقع :

لا تضمن استمرارية دائمة لعمل الموقع او انعدام الاخطاء في المنظومة، او الزامية اصلاح تلك الأخطاء، ولكنها في المقابل تضمن خلو الموقع من الفيروسات، وكذلك دقة ومصداقية المواد.

الموافقة على الشروط تعتبر الشروط المذكورة اعلاه سارية من لحظة دخولكم الموقع.

****

شكرا لتفهمكم مع تحيات إدارة المجموعة

Related Articles

حول "الرؤية"

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والتكنولوجيا، والاقتصاد...

لديها أيضا مصورين محترفين وتقنيين لتوثيق الأحداث والمؤتمرات والاجتماعات والتظاهرات..إلى جانب المناطق السياحية والأثرية..