رئيس جمعية"تاج"تضع شروطا لاختيار ملكة جمال تونس2023، واختيار 16 مترشحة

الأحد، 25 كانون1/ديسمبر 2022
||| ||| |||

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية، تونس، كتب: عوض سلام// وضعت جمعية "تاج" لاختيار ملكة جمال تونس2023 شروطا وألقابا جديدة، إلى جانب معايير الجمال والتناسق الجسدي، بحسب ما صرحت به رئيسة الجمعية، عائدة عنتر، لمراسل شبكة "الرؤية الأإخبارية المصرية" بتونس.

وقالت عائدة عنتر، إن الجمعية التي دأبت على تنظيم هذه المسابقة منذ 27عاما، اعتمدت مقاييس هامة إلى جانب الجمال والتناسق الجسدي، ومنها الدرجة العلمية، والثقافة العامة، والخدمة الاجتماعية والعمل الإجتماعي ضمن الجهة التي تنتمي إليها المترشحة لهذه المسابقة.

وقالت عنتر:" تليقنا 100مطلب للترشح عبر البريد الالكتروني، ووقع الاختيار على 40 ملفا، نجح منهن16 فتاة للترشح لمسابقة ملكة جمال تونس2023 سيتم إخضائعهن لتربصات واختبارات لاختيار الملكة ووصيفتيها، إلى جانب ألقاب جديدة سيتم منحها للمشاركات في هذه المسابقة.

وبحسب رئيسة جمعية "تاج" عائدة عنتر، تم استدعاء ملكة جمال العالم2021 التي ستكون أول زيارة لها في تونس، وملكة جمال الجزائر2021، وملكة جمال العالم الأولى التي قد يبلغ عمرها حاليا 71عاما كضيوف شرف لهذه الدورة..مزيد من التفاصيل في الفيديو المصاحب.

وخلال ندوة صحفية انعقدت بأحد الفنادق الداعمة لمسابقة ملكة جمال تونس، وفي نفس القاعة التي تم اختيار احدى ملكات جمال تونس، قامت رئيسة جمعية "تاج" عايدة عنتر بتوشيح المترشحات الستة عشر عن عدد من الولايات التونسية، في انتظار التربصات والاختبارات التي سيخصعن إليها لاختيار ملكة جمال2023.

وخلال الندوة كانت ملكة جمال تونس 2022، نسرين حفار حاضرة حيث أدلت بتصريح لشبكة "الرؤية الإخبارية" المصرية تحدثت فيه عن العهدة التي تقع على عاتق ملكة الجمال، وأنه رغم انتهاء عهدتها هذا العام إلا أنه ستواصل نشاطها الاجتماعي والصحي في مجتمعها..التفاصيل في الفيديو..

وإلى جانبها كانت ملكة جمال تونس2019، صبرين خليفة منصور حاضرة وتحدثت لشبكة "الرؤية الإخبارية المصرية" عن انجازاتها منذ تتويجها كملكة لجمال تونس عام 2019، مؤكدة على أن دور الفتاة التونسية أو ملكة الجمال التونسية يتخطى الدور التقليدي إلى تشريف راية البلاد في المحافل الدولية..التفاصيل في الفيديو.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree