الدورة الثانية للصالون الفلاحي بالشمال الغربي بالكاف وطموح نحو الدولية

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس، الكاف، كتب/ عوض سلام: انعقدت بالمندوبية الجهوية للفلاحة بمدينة الكاف، شمال غربي تونس، الخميس 22 فبراير، ندوة صحفية، بحضور ممثلين عن وسائل إعلام تونسية، وعن الصحافة العربية المعتمدة في تونس، للإعلان عن الدورة الثانية للصالون الفلاحي بالشمال الغربي.

وتبني هذه الدورة من الصالون الفلاحي على النجاح الذي حققته الدورة السابقة، مما دفع الهيئة المنظمة إلى مزيد التقدم، ورفع حد الطموح إلى أن يصبح المعرض مغاربيا، متخطيا الحدود الإقليمية للشمال الغربي، حسب ما صرح به رئيس اتحاد الفلاحة والصيد البحري، منير العبيدي.

وفي نفس التوجه قال رئيس المعرض محي الدين الجزيري، أن هذه الدورة تمتاز بإضافات جديدة بما يعزز نجاحات المعرض، بما يدفع إلى المزيد من تحقيق الأهداف التنموية للإقليم الشمالي الغربي التونسي، بما يساهم في النسيج التنموي الوطني بشكل عام.

كما قدم "الجزيري" المعرض في شكل أرقام حول العارضين المشاركين فيه الذي وصل إلى 27 عارضا، و30 مربيا، والمنتوجات التي تمت إضافتها لهذه الدورة.

كما كان لرئيس قسم الفلاحة البيولوجية بالكاف صلاح الدين حمداني، ورئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالكاف، حسين رزايقي مداخلات أثرت الندوة الصحفية حيث ألقيا الضوء على جوانب هامة في هذه الدورة من المعرض، تعرفوا عليها خلال الفيديو أعلاه.

تصوير ومونتاج/ عوض سلام

إعلان ممول