فيتنام تحتل المرتبة الأولى ضمن عمليات البحث عن السياحة

|||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الرؤية الإخبارية المصرية:-- السياحة في فيتنام جاءت على قمة مؤشرات البحث على الإنترنت، حيث ارتفعت، خلال الفترة بين كانون الأول (ديسمبر)2021 وشباط (فبراير) 2022 ، بنسبة 75 في المائة.

وقالت صحيفة "في إن إكسبريس" الفيتنامية، إن دولة تشيلي جاءت في المركز الثاني بعد فيتنام حيث بلغت أكثر من 50 في المائة.

ثم جاءت نيوزيلندا وسريلانكا وبلغاريا وكرواتيا بنسب تزيد على 25 في المائة، بحسب ما ورد في بيانات صدرت على موقع "ديستينيشن إنسايتس" التابع لمحرك بحث "جوجل".

وكانت الدول العشر التي سجلت أعلى عدد من عمليات البحث عن السياحة الفيتنامية، هي روسيا والولايات المتحدة وأستراليا والهند وسنغافورة واليابان والمملكة المتحدة وفرنسا وماليزيا وكوريا الجنوبية.

وكانت مدينة "هو تشي مينه" - وهي أكثر مدن فيتنام ازدحاما - الوجهة التي حظيت بأكبر عدد من عمليات البحث من جانب الزائرين الدوليين، ثم تلتها "هانوي" و"دا لات" و"فو كوك" و"نا ترانج".

يذكر أن فيتنام استأنفت تشغيل الرحلات الجوية التجارية إلى 20 من أصل 28 دولة ومنطقة كانت تقوم بإرسال رحلات جوية مباشرة إليها قبل تفشي جائحة كورونا.

ومن المقرر أن تعيد فيتنام فتح أنشطة السياحة الداخلية والخارجية بدءا من 15 آذار (مارس)2022 ، تحت ظروف طبيعية جديدة، حيث ستسمح للسائحين الأجانب بزيارة البلاد دون حجز برامج سياحية.

إعلان ممول