احتفالات السنة القمرية الجديدة في الصين

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

دبي، الإمارات العربية المتحدة:- - تجمدت مياه الأنهار فى مدينة هاربيين شرقى الصين تزامنا مع احتفالات السنة القمرية الجديدة في الصين حيث يحتفل الصينون بممارسة الرياضات الشتوية وعلى رأسها السباحة الجليدية كأحد مظاهر احتفالات العام الجديد إضافة على كونها ركن من أركان السياحة فى الصين، وذلك حسبما نشرت وكالة أنباء الصين.

وانخفضت درجة الحرارة فى موجة الثلوج الأخيرة التي هطلت على المنطقة إلى 22℃ تحت الصفر، لكن ذلك لم يمنع محبي الغطس في المياه المتجمدة من التمتع بالسباحة، حيث قام العديد من محبي الغطس في المياه المتجمدة بكسر الجليد في حديقة نانهو بمدينة تشانغتشون والتمتع بالسباحة في المياه الباردة مما مثل مشهدا فريدا خلال فصل الشتاء.

ممارسة الرياضة الشتوية فى الجليد من أصعب أنواع الرياضة فى العالم حيث السباحة فى درجات حرارة متجمدة والتزلج على الجليد فى أومسك أحد أهم المدن الروسية لممارسة الرياضة الشتوية، حيث يبدأ موسم الرياضات الشتوية على ضفاف نهر أرتيش أبرز روافد نهر اوب ويجري متجهًا نحوالشمال الغربي مسافة 4248 كم عبر الصين وروسيا حتى يلتقي نهر اوب في غرب سيبريا.

وتعد واومسك أبرز المدن الروسية الواقعة على نهر إرتيش. السباحة فى الجليد من الرياضات الفردية التى تحظى باهتمام كبير وتحدى والألعاب الجماعية المشتركة تشمل التزلج ولعبة الهوكي الجليدي، وتعد لعبة الهوكي على الجليد هي أشهر الرياضات الشتوية على مستوى العالم ، تليها فرقة باندي.

تشتمل الرياضات الشتوية على أحداث متعددة الرياضات الخاصة بها ، مثل الألعاب الأولمبية الشتوية والجامعات الشتوية.

إعلان ممول