رحلات تحفيز الأدرينالين تحلق بسماء الأقصر

شهدت سماء غرب مدينة الأقصر تحليق 55 رحلة بالون طائر بمنطلقة أرض مطار البالون مقلة على متنها 1650 سائحا من مختلف الجنسيات والأعمار

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- شهدت سماء الأقصر انتعاشة كبيرة لسياحة المغامرة عبر رحلات الباراموتور والبالون الطائر، والتي بدأت في الانتشار جنبا إلى جنب السياحة الثقافية، والتي تشتهر بها المدينة كتنويع لمنتجها السياحي.

وحلق ما يقرب من 25 طيارا من سائحين بجنسيات مختلفة بطائرات الباراموتور الشراعية المزودة بموتور مثبت بالخلف وشراع في الأعلى، على ارتفاع أكثر من 200 متر بسماء الأقصر.

 

رحلات الباراموتور في سماء الأقصر

وجاب طائري الباراموتور سماء الأقصر شرقا وغرب مؤدين بعض الحركات البهلوانية ومستمتعين بأجواء الأقصر السياحية المتميزه من نيل وخضرة وجبل وشمس مشرقة ومحلقين فوق معبد الأقصر وملتقطين الصور التذكارية وصور السيلفي من الأعلى.

 

انطلاق رحلات البالون الطائر

وانطلقت بسماء الأقصر كعادتها كل صباح رحلات البالون الطائر، حيث شهدت سماء غرب مدينة الأقصر تحليق 55 رحلة بالون طائر بمنطلقة أرض مطار البالون مقلة على متنها 1650 سائحا من مختلف الجنسيات والأعمار.

 

ركوب الدراجات الهوائية

وشهد كورنيش النيل بالأقصر إقبالا كبيرا من السائحين على التمتع برياضة الدراجات الهوائية، والتي جابوا بها شوارع المدينة مستمتعين بمعالم الأقصر السياحية والأثرية، من معابد ونيل وأسواق في نوع آخر من رياضة تحفيز الادرينالين بالأقصر والمغامرة.

إعلان ممول