أفضل 5 معالم سياحية في سويسرا

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- سويسرا غالبًا ما يطلق عليها أرض الحليب والعسل ليس لنظافة البيئة فقط، ولكنها أجمل المناظر التي تمنحها إطلالات رائعة .

 

 

بحيرة انتركلان

توصف السياحة في انترلاكن بأنها من أجمل التجارب التى تقوم بها، حيث تعد من بحيرات انترلاكن التي تخطف الأنظار، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الروعة.

ويظهر جمال هذه البحيرة في العديد من المناظر الآسرة،حيث أن هُناك غابات تطوّق البحيرة وتُضاعف من حُسنها.

البُحيرة مُحاطة بسلسلة من مرتفعات جبلية وهي جبل نيسين التي تخلق مناظراً مهيبة لا شبيه لها، وفي الغالب تجتمع صورة البحيرة بالطيور التي التي تجد في البحيرة مقرًا ملائمًا لها، وبينما أنت تُراقب جمال البُحيرة، سوف تلفت انتباهك تلك الطيور الموجودة على البُحيرة .

 

بحيرة لوسيرن

هي بحيرة تقع في وسط سويسرا، وتتميز بجمالها الخلاب وبمناخ بحيرة معتدل، ومن أبرز معالم المنطقة هي رحلات البواخر التي تقام على متن خمسة بواخر ذات مجداف,حيث أن تتم الرحلة في البحيرة عبر قطار جوتهارد إكسبرس، حيث تبدأ عربات بانوراما من الدرجة الأولى من منطقة فلولين عبر خط سكة جوتهارد الشهير وحتى منطقة تيسينو..

يمكن أيضا الجمع بين زيارة البحيرة عبر القوارب والمشي، حيث يتواجد العديد من مسارات ركوب الدراجات والتزلج، بالإضافة إلى العديد من مناطق الاستحمام والراحة المتوافرة على طول شواطئ البحيرة.

 

بحيرة ليمان أو جنيف

هي إحدى أكبر البحيرات الأوروبية, حيث تتميز بحيرة ليمان الجميلة بشكلها الهلالي، وأهم مصبات البحيرة النهرية مصب "الدرانس"، ومصب "فينوق"، في الجنوب والشمال على التوالي,وتطل على العديد من المدن السويسرية والفرنسية على البحيرة والأرياف أيضاً، ومن أشهر المدن السويسرية التي تطل على البحيرة هي جنيف ومدينة لوزان، ومدينة مونترو، وأما المدن الفرنسية فهي إيفان، وتنون، ويفوار.

 

بحيرة كونستانس أو بحيرة بودنسي

وتقع في ثلاثة دول ألمانيا وسويسرا والنمسا. من أكبر المدن الواقعة على البحيرة: كونستانس، فريدريشسهافن، لينداو، رومانسهورن، بريغنز.

منطقة بحيرة بودنسي هي منطقة سياحية تتسم بجمالها وجبال الألب تحيط بها. كما توجد فيها جزيرة صغيرة هي جزيرة مايناو تشتهر بالورود والأزهار.

يزور البودنسي كل عام نحو 6 ملايين سائح.

 

إعلان ممول