أجمل 5 شواطئ في ألمانيا السياحية

|||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- هناك العديد من المنتجعات الشاطئية في ألمانيا يُمكنك الاستمتاع من خلالها بالشمس والبحر والرمال وركوب الأمواج والعديد من الأنشطة الأخرى، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل شواطئ ألمانيا السياحية .

1. شاطئ بينز

يقع الشاطئ في أكبر جزيرة في ألمانيا روغن وهي وجهة سياحية شهيرة لعقود من الزمن بفضل مياهها الفيروزية الجميلة ومنحدراتها البيضاء من صخور العصر الطباشيري وغابات الزان القديمة وبالطبع شواطئها ذات الرمال البيضاء الجميلة.

بلايا دي بينز واحدة من أكثر مناطق ألمانيا دفئًا وأكثرها إشراقًا حيث يمكنك الاستلقاء وأخذ حمام شمسي، فضلاً عن البلدية التي يقع فيها هذا الشاطئ بها أجواء تاريخية ساحرة مع طرق تصطف على جانبيها الأشجار ومبانيها القديمة.

2. بلايا دي لانجيوج

مكان مثالي لقضاء إجازة هادئ بين الجزر التي تنتشر على الساحل الشمالي الغربي لألمانيا، إنه مكان خلاب يحتوي على شاطئ رملي أبيض طويل يمتد على طول الجزيرة.

3. شاطئ لوبمين

من أفضل شواطئ ألمانيا السياحية حيث يعتبر شاطئ لوبمين الواقع على ساحل بحر البلطيق ممثلًا جدًا "Freikörperkultur" في الدولة الألمانية بالإضافة إلى ذلك فهي منطقة رملية مع مناظر طبيعية جميلة تشكل المنحدرات الشديدة وغابات الصنوبر المحيطة بها.

يُمكنك في هذه المنطقة الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل أو صيد الأسماك فضلًا عن عروض الفنادق المتمركزة في مدينة غرايفسفالدـ فإذا كنت تقررت السياحة في ألمانيا لا يفوتك زيارة هذا الشاطئ

4. شاطئ وانسي

لا تمتلك ألمانيا الكثير من السواحل مقارنةً بالدول الأوروبية الأخرى لكنها تعوضها ببحيراتها الداخلية الضخمة الرائعة حيث تُعد بحيرة وأنسي الأكبر في منطقة برلين مكانًا شهيرًا للذهاب في عطلات نهاية الأسبوع بالإضافة إلى أنها مكانًا رائعًا للإبحار فهي تحتوي على شواطئ بحيرة رملية بيضاء جميلة حيث يُمكنك قضاء أسعد الأوقات أمامها.

5. بلايا دي تيميندورفر ستراند

يمكن اعتبار الشواطئ المحيطة بلوبيك سرًا محليًا فهي تحظى بشعبية كبيرة بين الألمان، يمتد الشاطئ الذي يبلغ طوله 6 كيلومترات بأجواء مفعمة بالحيوية مع ملعب الكرة الطائرة الشاطئية وملعب كرة القدم الشاطئي في النادي الرياضي بالإضافة إلى عادةً ما تُقام العديد من الحفلات الموسيقية هناك.

إعلان ممول