دول بدون تأشيرة للسياحية

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:-

 1. غواتيمالا

إذا كنت ترغب في التعرف على الثقافة الفريدة للبلاد أو التنزه بين البراكين النشطة والغابات السحابية، بالإضافة إلى البراكين الثلاثة النائية التي تجعلها واحدة من أكثر مدن العالم حيوية.

أنتيغوا ، العاصمة السابقة للبلاد ، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

منزل Tikal ، أحد أكبر مواقع المايا وأفضلها المحفوظة في أمريكا الوسطى المخبأة في أعماق الغابة.

يمكنك أيضًا زيارة بحيرة أتيتلان .

عطلة نهاية الأسبوع في سان بيدرو أو في مكان أكثر استرخاءً في سان ماركوس.

هناك أيضًا العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل التجديف والمشي لمسافات طويلة لمشاهدة شروق الشمس فوق البحيرة.

 

2. جامايكا

جامايكا هي مسقط رأس موسيقى الريغي ، ولديها متحف يكرّم بوب مارلي .

جامايكا كنز دفين من الشواطئ الذهبية والبحار الفيروزية والشعاب المرجانية البكر والغابات المطيرة المورقة.

تشتهر جامايكا أيضًا بمزارعها التاريخية وتضم بعضًا من أكثر المنتجعات الفاخرة شمولاً في منطقة البحر الكاريبي.

تعد الجزيرة موطنًا لبعض من أكثر الشواطئ إثارة للإعجاب في منطقة البحر الكاريبي ، ويمكنك العثور على مساحات شاسعة من الشواطئ الرملية البيضاء بين المناظر الطبيعية الخلابة ، مما يجعلها وجهة جنة استوائية مثالية.

لن تجد صعوبة في العثور على حدث رقص في الشوارع ، تعال وشاهد السكان المحليين يرقصون في الشوارع ، ويستمتعون بالموسيقى ويستمتعون بالتفاصيل الصغيرة.

استكشف تراث جامايكا تحت الماء ، حيث تفتخر الجزيرة بالغطس والغوص على مستوى عالمي ، ويتم تقديم هذه الأنشطة في معظم المنتجعات الشاملة كليًا.

 

3. البرازيل

البرازيل هي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية ، حيث تبحر على طول ساحل المحيط الأطلسي بطول 7400 كم ، فهي مليئة بالنباتات الغريبة والحيوانات البرية ، ويتأثر هيكلها بشدة بالقوى الاستعمارية البرتغالية التي حكمت البلاد حتى عام 1822 ويتدفق الناس هنا من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالموسيقى الحية والمأكولات الشهية.

لن تغيب مناطق الجذب الطبيعية في البرازيل ، من غابات الأمازون المطيرة الشهيرة إلى شلالات إجوازو.

يوجد في البلاد أيضًا 62 متنزهًا وطنيًا.

يوجد في البرازيل أيضًا العديد من شخصيات الحياة البرية وسجلات التنوع التي تلهم السياحة البيئية ومبادرات السفر المسؤولة.

كرنفال ريو الاحتفال لمدة خمسة أيام قبل 40 يومًا من عيد الفصح هو وداع لمتع الجسد ، والنتيجة هي احتفال حيوي بالرقص والغناء يؤدي جميعها إلى الحدث الرئيسي ، موكب السامبا.

إنها واحدة من أرخص البلدان التي لا تحتاج إلى تأشيرة في أمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا للسفر إليها ، بالإضافة إلى أنها بجوار بعض أكبر مناطق الجذب في أمريكا الجنوبية. إذا كان لديك متسع من الوقت ، فانتقل إلى الأرجنتين وبيرو وتشيلي ولا تقصر نفسك على دولة واحدة فقط.

الدول المجاورة الأخرى لجنوب إفريقيا بدون تأشيرة هي بيرو وكوستاريكا والأرجنتين وتشيلي وجزر الباهاما وجمهورية الدومينيكان ونيكاراغوا وباراغواي وأوروغواي وفنزويلا.

 

4. كينيا

كينيا هي موطن لمجموعة من حدائق السفاري الشهيرة والكنوز الساحلية ، من الهجرة العظيمة السنوية في ماساي مارا إلى بحيرة ناكورو المليئة بالفلامنغو وهي بوتقة تنصهر فيها الثقافات ، ولا يوجد وقت أفضل لزيارة هذا البلد الواقع في شرق إفريقيا.

تضم كينيا ثاني أعلى قمة في إفريقيا ، جبل كينيا ، حيث يحتوي الجبل على ثلاث قمم مختلفة تأتي بدرجات مختلفة من الصعوبة ، اختر مغامرتك واقترب من واحدة من عجائب كينيا الطبيعية العظيمة. تعرف على المجموعات العرقية والثقافية العديدة في كينيا ، من شعب الماساي المشهورين إلى أصغر قبيلة في العالم ، هال مولو.

قم أيضًا بزيارة Great Rift Valley ، الذي يعد نظام البحيرات فيه موطنًا لواحد من أكثر مجموعات الطيور تنوعًا في العالم بالإضافة إلى قطعان كبيرة من النعام.

المنطقة موقع أثري مهم ، حيث تتدفق الحمم البركانية منذ 4 إلى 14 مليون سنة ما زالت محفوظة بقايا أسلافنا.

 

5. السنغال

السنغال هي واحدة من أكثر البلدان استقرارًا في غرب إفريقيا ولديها الكثير لتقدمه للمسافر المقتصد. تعرف على ماضيها المظلم من خلال تجارة الرقيق ، واكتشف مشهدها الموسيقي وقم بزيارة مناطق الجذب الطبيعية الفريدة التي تميزها عن الوجهات الأفريقية الأخرى.

البحيرة الوردية في السنغال هي إحدى عجائب العالم غير الرسمية. تقع على بعد 30 كم من داكار ، وتجذب المياه الوردية مئات الزوار كل عام ، وأفضل وقت لرؤية اللون غير العادي للبحيرة هو خلال موسم الجفاف من نوفمبر إلى يونيو.

سانت لويس هي العاصمة السابقة للسنغال ، وتقع على جزيرة صغيرة في نهر السنغال. تم تعليق المدينة في حقبة أخرى ، حيث أكسبتها العمارة الاستعمارية موقعًا للتراث العالمي لليونسكو.

إن القيام برحلة ليوم واحد وزيارة جزيرة جوري ، التي كانت تستخدم كسجن خلال تجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسي ، أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ماضي السنغال القديم. 6. إندونيسيا

يمكن للمسافر القيام برحلة خاصة إلى إندونيسيا والدخول إليها بدون تأشيرات أو تأشيرات ، وهي تشتهر بالعديد من المناطق الفريدة مثل جزيرة بالي.

 

7. هندوراس

تتميز هندوراس بمناطق أثرية وسياحية فريدة من نوعها ، ويمكن للمسافر الاقتراب والتعرف على الحضارة الهندوراسية.

 

8. ماليزيا

ماليزيا من الوجهات الشهيرة التي يقضيها الفرد في شهر العسل ، فهي مناسبة لمن هم على وشك الزواج ، من خلال ما تتمتع به من مناطق جذابة والنظر إلى جمال الطبيعة ، وبالطبع لا يتطلب ذلك تأشيرة لزيارتها.

 

9. جزر المالديف

جزر المالديف تعتبر من أشهر المناطق السياحية في الفترة الحالية ، حيث تمتاز بطبيعتها الغنية وبحرها الصافي والمميز ، كما يمكنها ممارسة أنشطة الغوص ومراقبة الشعاب المرجانية الملونة.

 

10. سري لانكا

وهي من أهم الوجهات السياحية التي لا تتطلب تأشيرة عند زيارتها ، وهي من أرخص الأماكن لقضاء الإجازات والسفر.

 

11. هونج كونج

تضم هونغ كونغ مجموعة من أهم المناطق السياحية التي يزورها المسافر بدون تأشيرة ، وتتميز المنطقة بالمعابد والمواقع الأثرية المتميزة وأماكن التسوق الشهيرة.

 

12. تايلاند

تايلاند من الدول التي فازت بلقب أفضل وجهة سياحية لعام 2016 ، لذلك يمكن القول إنها تفوقت على لندن وباريس من حيث الأماكن السياحية ، وهي من الدول البارزة التي لا تحتاج إلى تأشيرة عند الزيارة هو – هي.

 

13. تركيا

اشتهرت تركيا مؤخرًا كوجهة سياحية مهمة لما تحتويه من معالم ومناطق فريدة ، وتضم مجموعة من الفنادق السياحية الفخمة ، ولا تنس زيارة مدينة طرابزون الشهيرة في تركيا.

 

14. لبنان

عند الحديث عن الوجهات السياحية الرخيصة بدون تأشيرة ، يجب ألا تنسى لبنان ، فهو أرض الرز والجمال. 15. تونس تضم تونس العديد من المعالم السياحية التي تجعلك ترغب في زيارتها مرارا وتكرارا ، وهي من الدول التي لا تتطلب تأشيرة دخول.

 

16- جزر سيشيل

جزر سيشيل من المناطق التي نمت أهميتها في الآونة الأخيرة كوجهة سياحية مهمة وفريدة من نوعها ، ويمكن زيارتها بدون تأشيرة سياحية.

إعلان ممول