تونس .. المنتدى العالمي للطب البيطري يدرس التغيرات المناخية و تأثيرها على الصحة الحيوانية و البشرية

المنتدى فرصة لتعزيز التواصل والتعاون بين الأطباء البيطريين من مختلف الدول

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية/ تونس/ متابعة: عوض سلام:- تحت شعار "التغيرات المناخية و تأثيرها على الصحة الحيوانية و البشرية"، ينعقد، بضاحية قمرت من تونس العاصمة، المنتدى العالمي للطب البيطري على مدار ثلاثة أيام.

ينعقد المنتدى أيام 26-27-28 أبريل2024، بحضور ضيوف من: الشيلي، كولمبيا، باكستان، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، البرازيل، مصر، السعودية، العراق، سوريا، أنغولا، الجزائر، المغرب، ليبيا و عدة دول أخرى.

ويمثل هذا المنتدى فرصة لتعزيز التواصل والتعاون بين الأطباء البيطريين من مختلف الدول، وتبادل المعرفة والخبرات في مجال الصحة الحيوانية.

 كما تهدف مثل هذه المناسبات إلى مناقشة قضايا متعلقة بالتغيرات المناخية وتأثيرها على الصحة الحيوانية والبشرية.

ويشمل المنتدى العالمي للطب البيطري -أيضًا- تنظيم دورات تكوينية حول الأمراض الحيوانية والجراحة وغيرها، بمشاركة مختصين من مختلف البلدان.

وهذه الفعالية الدولية تعزز التعلم المستمر وتعزز التطور في مجال الطب البيطري.

وعلى هامش المنتدى العالمي للطب البيطري، ينتظم مؤتمرا الجمعية الإفريقية للأطباء البيطريين، والجمعية الأورو-عربية للأطباء البيطريين.

كما تقام 4 دورات تكوينية في: الأمراض الحيوانية، والجراحة، وغيرها يؤثثها مختصون عالميون.

وتلتقي أهداف المنتدى العالمي للطب البيطري مع مؤتمري الجمعية الإفريقية للأطباء البيطريين، والجمعية الأورو-عربية للأطباء البيطريين، حيث يجتمع الأطباء البيطريون من مختلف الدول الأفريقية لمناقشة القضايا ذات الصلة بالطب البيطري والصحة الحيوانية.

إضافة إلى عروضً علمية وندوات وورش عمل وجلسات تفاعلية تتناول مواضيع مثل الأمراض الحيوانية، وسلامة الأغذية الحيوانية، ورعاية الحيوانات، وأحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطب البيطري.

ويمكن أن تقدم المؤتمرات البيطرية فرصًا للتواصل والتعاون بين الأطباء البيطريين في جميع أنحاء القارة الأفريقية، وتساعد في تعزيز مستوى الرعاية الصحية للحيوانات والحفاظ على سلامة الأغذية وصحة الإنسان.

إعلان ممول