سلسلة فنادق ليبرتا للعائلة وبدون كحول Family and soft concept

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس، متابعات/ أطلقت شركة ليبرتا للأسفار والسياحة مولودها الجديد سلسلة فنادق ليبرتا.

ويأتي هذا الاستثمار الاستراتيجي لإثراء المنتوج السياحي التونسي الموجه الى العائلات. وهو يهدف الى طرح منتوج سياحي عائلي يجمع بين الاستمتاع بأفضل الشواطئ التونسية في مستوى فندقي راق لا يقل تصنيفه عن 4 نجوم والاستفادة من برامج ترفيهية ورياضية موجهة لتثمين الروابط العائلية من خلال الحد من عزلة الاستعمال المفرط للهواتف الذكية والالعاب الإلكترونية   ومحاولة استرجاع ثقافة الترفيه الجماعي بين الأطفال على وجه الخصوص مع اعتماد نمط غدائي تقليدي. حيث ستعمل فنادق ليبرتا على توفير فضاءات حميمية يعيش فيها الزائر تجارب اضمحلت تدرجيا جراء نسق العصر السريع،  ويأمل الآباء في استحضارها وتقاسمها مع الأبناء والأحباء

وستكون ضربة البداية هذه الصائفة مع نزل ليبرتا جربة من فئة 4 نجوم الذي سيمثل اكتشافا رائعا لزائريه ابتداء من 16 جوان 2018.

ففي قلب المنطقة السياحية سيدي محرز بجربة ميدون وقبالة واحد من أفضل الشواطئ الذهبية في العالم شهد نزلNegresco Vera club سابقا تجديدا كليا طال حتى التجهيزات المطبخية والصحية والحشايا والستائر والأردية والأغطية والمناديل وكل المستلزمات. ليتلاءم مع منتوج سياحي مختلف وواعد يعزز الباقة الثرية التي تزخر بها جزيرة الأحلام وهو ما يساهم في استقطاب ملايين السياح من مختلف الجنسيات والأعراق على مدار العام.

إنها ببساطة سياحة عائلية بلا كحول يظل الاستثمار فيها واعدا جدا وموجها إلى شريحة معتبرة من حرفاء السياحة الداخلية ونوعية مخصوصة من السياح الأجانب الباحثين عن الاسترخاء والاستجمام ولذة الاستكشاف.

منتوج إضافي يدعم التنوع القائم ويرتكز على إحياء الخصوصية الثقافية لبلادنا وإعادة استحضار عاداتنا العريقة لاسيما فيما يتصل بالطبخ " الزمني «والعاب الأطفال التقليدية   المرحة التي عوضتها تكنولوجيات الاتصالات الحديثة وما تسببه من انعزال لفلذات أكبادنا واغتراب في الواقع الافتراضي وقلة حوار في الأوساط الأسرية.

إننا سنسعى إلى ترميم تلك الروابط العائلية طيلة فترة الاصطياف التي ستقضونها بيننا لنضفي عليها كثيرا من الدفء والانسجام وليجد عملاؤنا الكرام أنفسهم مبجلين معززين في فنادق ليبرتا حيث الرفاهة مرادفة للجودة والتحكم أقصى ما يمكن في سعر التكلفة والأهم من ذلك كله نيل ثقتكم الدائمة مثلما استحققنا العلامة الكاملة لدى إقبالكم على منتوجاتنا المتميزة في مجال السياحة العالمية الراقية والعمرة.

إننا نتشرف بإهدائكم نزل ليبرتا جربة ذي ال 4 نجوم ويحتوي على 174 غرفة و4 اجنحة ومسبحان ومطعمان فضلا عن فضاءات مشتركة للترفيه والرياضة والألعاب الأرضية والبحرية وخدمات الصوان والتدليك الطبيعي والتجميل وما إلى ذلك من متطلبات الاستجمام المحقق للانتعاش ولذلك فنحن ندعوكم لمشاركتنا هذه التجربة الفريدة والثرية.

إعلان ممول