فيفو انيرجي تونس تحول محطّة خدمات "شال – المدينة الرياضية برادس" إلى فضاء تحلو فيه الحياة!

صورة من حفل افتتاح محطّة خدمات "شال – المدينة الرياضية برادس"، تصوير عوض سلام/

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس/ بنعروس/ متابعات/ افتتحت شركة "فيفو إنرجي تونس- Vivo Energy Tunisie"، الثلاثاء 15 مايو 2018،  محطة خدمات "شال – المدينة الرياضية"، بعد أن شهدت أشغال تهيئة شاملة.

وقد تمّ ذلك بحضور  الرئيس المدير العام لمجموعة "فيفو إنرجي- Vivo Energy " ، كريستيان شمّاسChrisitan Chammas، المدير العام لشركة "فيفو إنيرجي تونس"، محمد الشّعبوني، ووالي بن عروس، عبداللطيف الميساوي، وممثّلي وسائل الإعلام.

وقد شيّدت محطة خدمات "شال –المدينة الرياضية" سنة 2000، قبيل تنظيم تونس للألعاب المتوسطية. وقد أصبحت هذه المحطّة، بمرور الزمن، رمزًا لمحيطها، بفضل موقعها القريب من المنشآت الرياضية المكوّنة لل"المدينة الرياضية"، وخاصة منها الملعب الأولمبي برادس.

وشرعت "فيفو إنرجي تونس"، بالتعاون مع شريكها في المحطّة، في عملية تجديد شاملة لهذه المحطة، تمثّلت في أشغال تولّت انجازها مقاولات وكفاءات تونسية بنسبة 100٪.

توظّف هذه المحطة حاليا حوالي عشرين عونا، وتقدّم مجموعة من الخدمات، المعرفة منها والمبتكرة، لتلبية الرغبات الأكثر تطلّبا.

توفّر محطة خدمات "شال –المدينة الرياضية"، التي تم تغييرها بالكامل، ساحة للتّزوّد بآخر جيل من المحروقات، وفضاء خدمات "شال هيليكس أويل سنتر- Shell Helix Oil Center"، الذي تم تجهيزه بالكامل، وفقًا لمعايير "شال" الدولية، وكذلك وحدتين لغسيل السّيّارات، والغسيل الآلي وcar wash  كار ووش.

ولتقديم خدمات تتماشى مع رغبات الحرفاء، تمّ تصميم مغازة المحطّة، حسب مواصفات "ويلكوم– Welcome" ل"فيفو إنرجي". فهي توفّر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك المواد الغذائية، وكل ما تستحقّه السيارة من تجهيزات ومواد. كما أنه بإمكان حرفاء محطّة "شال - المدينة الرياضية" الاستمتاع بقهوة جيّدة، وبوجبات سريعة لذيذة، في محل "كرافت– Craft" بالمحطّة، وهو الثاني من نوعه، بعد محل "كرافت– Craft"، بمحطّة "شال - بنزرت".

وبالاضافة الى كل ذلك، تحتوي المحطّة على مركّب رياضي يتكون من ملعبين لكرة القدم بالعشب الاصطناعي من الجيل الرابع. وقد كان من الطبيعي أن نفكر في هذا التّصوّر، وهو الثالث من نوعه في محطة خدمات بالبلاد التونسية، عندما يكون المرء على مقربة من مدينة رياضية، حيث أن هذه الخدمة متوفّرة في محطتي خدمات "شال" في سوسة.

وبذلك، ستكون محطة "شال – المدينة الرياضية"، قطب خدمات، ونقطة توقّف لا غنى عنها لسكان المنطقة، ولزوّار المدينة الرياضية برادس، خاصة خلال الأحداث الرياضية البارزة التي تشهدها المنطقة. ويعتبر كل ذلك استمرارا للخط الإستراتيجي لشركة "فيفو إنرجي تونس" الذي جعل من هذه المحطة فضاء عيش يتميّز بالروح الودّية والدفء، ومتوافقًا تمامًا مع الاحتياجات الأكثر إلحاحا.

وقال محمد الشّعبوني، المدير العام لشركة "فيفو إنرجي تونس": "أنا سعيد للغاية لرؤية نتيجة إعادة تهيئة محطة خدمات "شال – "المدينة الرياضية برادس"! إنه لمن دواعي سرورنا المتجدد أن نقدّم ما وعدنا به حرفاءنا: محطات "شال" تحلو فيها الحياة! فحظا سعيدا لمحطة خدمات "شال – المدينة الرياضية"!

إعلان ممول