"شال" و"هيونداي"، "متّحدتان من أجل الأداء": الشراكة الجديدة بين "فيفو إنرجي تونس" و"ألفا هيونداي موتور"

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس، متابعات/ وقعت شركة "فيفو إنرجي تونس" - Vivo Energy Tunisie، الشركة التي توزّع وتسوّق منتجات "شال" في تونس ، وشركة "ألفا هيونداي موتور" - Alpha Hyundai Motor ، الموزّع الرسمي لعالمة السيّارات "هيونداي" في تونس، اتفاقية شراكة أطلقا عليها شعار "متّحدتان من أجل الأداء".

وتتضمن هذه الشراكة، التي تمتد على مدى سبع سنوات ، اعتماد أسعار تفاضلية لزيوت "شال" في خدمات "هيونداي" في مجال الصيانة. كما تتضمّن إتفاقية الشراكة تنسيق حمللت الاتصال والتسويق، وكذلك دعما في مجالي التكوين والخبرة.

ويجدر التذكير بأنه توجد، على المستوى الدولي، شراكة بين "هيونداي" و"شال"، منذ سنة 2005، تاريخ ابرام اتفاقية تغطي أكثر من 70 بلدا.

وقد تطوّرت هذه الشراكة سنة 2005، بإطلاق فريق "هونداي" و"شال" العالمي للرّالي "هونداي شال وورلد رالي تيم- "Hyundai Shell World Rally Team، الذي يمثّل المجال المثالي لاختبار زيوت "شال هيليكس- "Shell Helix بتكنولوجيا "بوربلوس"PurePlus –، والمحرّكات عالية الأداء "هيونداي."Hyundai

ويتعاون الشريكان على الصعيد العالمي على إنجاز العديد من مشاريع البحث والتطوير، التي تهدف الى تحسين الأداء ونيل رضا الحرفاء.

وحاليا، "شال" هي الشريك التكنولوجي الإستراتيجي لشركة "هيونداي موتورسبوت- Hyundai "Motorspot في بطولة العالم لسباق السيارات- WORD RALLY CHAMPIONSHIP WRC ، فإتحاد الشريكين هو في الواقع تجسيم للأداء!

وستولي العلامتان الشريكتان، و"المتّحدتان من أجل الأداء"، أهمية خاصة لموضوع تقديم الدعم الفني وتكوين أعوان وشركاء "ألفا هيونداي موتور"، بالإضافة إلى برنامج تسويق مشترك يهدف إلى إرضاء حرفاء العلامتين.

كما سيتم تطبيق الشراكة بين "فيفو إنرجي تونس" و"ألفا هيونداي موتور" في شبكة محطات خدمات "شال" لتوسيع مداها الى جميع حرفاء "شال" في تونس.

ومن خلال هذه الشراكة، أصبح ل"فيفو إنرجي تونس"، التي هي اليوم صاحبة المرتبة الأولى في سوق زيوت المحرّكات بتونس منذ 10 سنوات، حوالي 15 شريكا من وكلاء العلامات التجارية للسيارات في تونس، مما من شأنه أن يوفّر الأأداء الأفضل للشغوفين بالسيارات.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد محمد الشعبوني، المدير العام لشركة "فيفو إنرجي تونس": "نحن فخورون بأن نعدّ مجموعة "ألفا هيونداي موتور" من بين شركائنا المميّزين!".

وأضاف قائلا: "لقد اختار المستهلكون التونسيون "شال هيليكس" منتوج العام، للسنة الثالثة على التوالي، في إصرار منهم على طلب الأفضل لسياراتهم. وهذا هو جوهر "الاتحاد من أجل الأداء" الذي يربط "فيفو إنرجي تونس" ب"ألفا هيونداي موتور"".

{vembed Y=tQoIMlGcUSo}

إعلان ممول