محطة خدمات "شال بنزرت" الشهيرة… في شكل جديد

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بنزرت – تولت "فيفو إنرجي تونس"، الشركة التي توزّع وتسوّق وقود وزيوت العلامة التجارية "شال" ، تدشين محطة خدمات “شال بنزرت”، بحضور والي الجهة ووسائل الإعلام، وذلك بعد أن شهدت إعادة تهيئة شاملة.

وقد أنجزت "فيفو إنرجي تونس" عملية تجديد شاملة لهذه المحطة بما يجعلها مندمجة تماما في بيئتها وفي موقعها. وقد تم تنفيذ الأشغال من قبل مؤسسات ومهارات تونسية بنسبة 100٪، بميزانية إجمالية تبلغ حوالي مليون دينار.

 وتشغّل هذه المحطة، اليوم، قرابة عشرين عاملٍ وتوفّر مجموعة متنوعة من الخدمات، تهدف إلى إسعاد حرفاءنا في هذه المدينة الجميلة!

 وتقدم محطة الخدمات شال بنزت، والتي تم تغييرها تغييرا جذريًّا ، إلى حرفاءها ساحة للتزود بالمحروقات مهيئة بالكامل ، وفضاء مخصّصا لتغييرالزيوت "مركز زيوت شال هيليكس" مجهز تجهيزاً كاملاً  حسب مواصفات "شال" العالميّة، وكذلك فضاء غسيل ، وأخيرًا، وليس آخرًا ، مغازة "كرافت- Craft" في تصوّر جديد.

هذا و قد أبرمت فيفو إنرجي تونس" شراكة مع "كرافت- Craft"، وهو تصوّر لمقهى ومحلّ مندمجيْن من أجل تقديم الأكلات السريعة. و قد أحدث شبّان تونسيون شركة “كرافت” إذ أن شركة فيفو إنرجي تونس تشجع بقوة المهارات التونسية وتمنحهم الفرصة لعرض تصوّراتهم في محطات "شال" التي تتميّزبالإقبال الكثيف.

 وقد أصبحت محطة خدمات "شال" ببنزرت، التي تمّ انشاؤها سنة 1957، غداة الاستقلال، وبمرور الزمن، أيقونة في هذه المدينة، بفضل موقعها المتميز بالقرب من الجسر المتحرّك الشهير. وهي تمثّل نقطة توقف لسكان وزوار بنزرت، سواء عند الوصول إليها أو مغادرتها.

 ووفاء منها لخياراتها الاستراتيجيّة ، جعلت "فيفو إنرجي تونس" من هذه المحطّة فضاء عيش، يتميّز بالروح الودّيّة، والدفء وتنوُّع عروضها، مما يسمح لحرفاءها بتناول  الأكلات والمشروبات المختلفة، والتمتّع بالراحة، عند الوصول إلى بنزرت وقبل مغادرة هذه المدينة.

 وبهذه المناسبة ، صرّح محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام ل"فيفو إنرجي تونس": "يسعدني جداً أن أرحب بضيوفنا في هذه المحطّة الجميلة التي أصبحت الآن، بعد 60 سنة من انشائها، جوهرةً في شبكتنا من محطات الخدمات "شال"! وتابع قائلا: "إننا فخورون جدا بأن تتوسّع قائمة شركائنا في مجالات المأكولات والمشروبات، بعد باقات و باقات- Baguette & Baguette ، وكوسميتو- Cosmitto، وPapa John’s- بابا جونز، لتشمل "كرافت- Craft "، التي  أُعجب به حرفاؤنا في بنزرت بعدُ! "

{vembed Y=Yc01NvThznw}

إعلان ممول