النجمة اليانا تُعلن عن إنطلاق جولة "وُلدتُ" العالميّة

شبكة "الرؤية" الإخبارية المصرية- بيروت:- ضمن الإستراتيجيّة الفنيّة التي تعتمدها وبأسلوبها الموسيقيّ الخاصّ، أعلنت النجمة الفلسطينيّة التشيليّة إليانا Elyanna عبر صفحتها الخاصّة على موقع إنستغرام عن إنطلاق جولتها العالميّة في شمال أميركا وأوروبا والمملكة المُتّحدة تحت عنوان جولة "وُلدتُ" بالشراكة مع Live Nation، ونشرت فيديو لأغنية "البحر" للنجمة المصريّة نجاة الصغيرة.

النجمة اليانا تُعلن عن إنطلاق جولة "وُلدتُ" العالميّة
Star Eliana announces the launch of the “I Was Born” world tour

فبعد النجاح الكبير الذي حقّقه ألبوم "وُلدت" الذي طرحته النجمة إليانا Elyanna مع شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك" خلال الأشهر القليلة الماضية، تنطلق إليانا بجولة "وُلدتُ" العالميّة والتي تضمّ 28 مدينة وتنطلق خلال الأسبوع الأوّل من شهر أكتوبر في الـHouse Of Blues في هيوستن تكساس مروراً بعدّة مدن مثل أتلانتا وجورجيا وبروكلين ونيويورك وتورونتو وأونتاريو وغيرها... لتختتم جولة شمال أميركا في سان دييغو كاليفورنيا في الـ North Park في 20 نوفمبر.

اقرأ ايضأ:-

وتكمل بعدها إليانا Elyanna جولة "وُلدتُ" في هولندا وإسبانيا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا والسويد والمملكة المُتّحدة في ديسمبر.

تجدر الإشارة أنّه وبعد نجاح جولتها الأولى هذا العام والتي شهدت حضوراً كبيراً في الولايات المُتحدة وكندا، نالت النجمة إليانا Elyanna أصداء إيجابيّة كبيرة بخاصّة بعد نفاذ تذاكر حفلاتها بشكل كامل، حيث صنّفتها مجلّة "Billboard" بالـ"صوت المُستقبليّ للبوب العربيّ" "The Future Sound Of Arabic Pop" وكذلك مجلّة "Pitchfork" التي نوّهت بألبوم "وُلدت" والتي إعتبرته يمزج بين عناصر البوب العربيّ والـR&B وموسيقى الإلكترونيك والجاز بطريقة مُبتكرة مع الحفاظ على جذور إليانا وهويّتها الفنيّة.

أضف إلى أنّ النجمة إليانا Elyanna كانت قد حلّت كضيفة على البرنامج الحواريّ والسياسيّ الأميركيّ الساخر والأشهر The Late Show مع المُمثل الكوميديّ ومُقدّم البرامج ستيفن كولبير.

ولا شكّ أنّ الحفلات التي ستُقدّمها النجمة إليانا ضمن جولتها ،والتي تُساهم في تعزيز قاعدة جمهورها، ستتضمّن عروضاً فنيّة مُميّزة تجمع بين التراث والثقافات بخلطة موسيقيّة حديثة.