تارا عماد أول سفيرة لعطور ومستحضرات تجميل "شانيل" في الشرق الأوسط

مشاهير
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- تألقت النجمة تارا عماد وهي تضع مستحضرات تجميل وترتدي أزياء "شانيل" خلال تواجدها بفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته ال76 والتي تعقد في الفترة من 16 إلى 27 مايو الحالي، وتزامنا مع ظهورها في مهرجان كان، تم اختيارها كأول سفيرة لعطور ومستحضرات تجميل دار أزياء "شانيل" بالشرق الأوسط.

لم يكن ذلك هو التعاون الأول بين تارا عماد وشانيل، فقد اختارت العلامة التجارية الشهيرة "شانيل بيوتي" الفنانة الشابة تارا عماد لتكون عارضة في أحدث إعلانات منتجات التجميل الخاصة بها، وبذلك تصبح تارا الوجه إعلاني الأول من الشرق الأوسط، الذي يشارك في إعلانات شانيل لمستحضرات التجميل. ومؤخراً أصبحت تارا أول وجه من الشرق الأوسط يحمل لقب Friend of the Houseالخاص ببيت الأزياء الشهيرشانيل.

مثلت تارا عماد العديد من العلامات التجارية الشهيرة المهمة، فقد تم اختيارها من قبل لتكون سفيرة دار المجوهرات العالمية "كارتييه" في الشرق الأوسط، وقد شاركت تارا في فعالية Panthère de Cartierالتي نظمتها دار المجوهرات العالمية كارتييه في مطلع 2023 في دبي بدولة الإمارات. كما تم اختيارها لتكون أحد نجوم الحملة الإعلانية لكارتييه الخاصة برمضان 2023، والتي كانت عبارة عن حملة لتقديم فوازير رمضانية يومية للجمهور.

ونتيجة لنشاطها الفني، حرصت العديد من المجلات الشهيرة أيضا على ظهور تارا عماد على أغلفتها، من بينها فوغ العربية، ماري كلير، كوزموبوليتان، إنيجما، سيدتي، جمالك، ومجلة هي التي ظهرت على غلافها بأزياء من جوتشي، وفي 2014 ظهرت تارا على غلاف مجلة Elle Arabiaعدد نوفمبر، ومجلة لها عدد أغسطس، بالتعاون مع دار أزياء فندي المرموقة. وفي 2021 تعاونت مع VOGUE Arabiaعدد سبتمبر كواجهة لعطر Miss Diorالجديد.

 

إعلان ممول