نجوم من بوليود وهوليود هذه كانت بدايتهم قبل النجومية

نجوم من بوليود وهوليود هذه كانت بدايتهم قبل النجومية

نجوم من بوليود وهوليود، هذه كانت بدايتهم قبل النجومية، حيث بدأوا بتمثيل الأفلام الإباحية.

 انتقلَ هؤلاء من هذه الأعمال إلى الشهرة وحققوا ثروات طائلة، وهنا أكثر هؤلاء شهرة:

أرنولد شوارزنيجر

أرنولد شوارزنيجر، مولود في النمسا عام 1947، اهتم برياضة كمال الأجسام منذ الصغر ليصبح أهم الأسماء البارزة في تاريخ الرياضة فيما بعد، عندما أتم الثامنة عشر من عمره خدم لمدة عام في الجيش النمساوي، بعد ذلك هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركية في سن الحادية والعشرين بلكنة غريبة وإنجليزية ضعيفة، الأمر الذي وقف حائلًا بينه وبين حلمه.

لم يتوقف طموح المهاجر النمساوي عند هذا الحد، ففي عام 2003 أصبح حاكمًا لولاية كاليفورنيا أحد أكبر الولايات الأميركية، ورفض وقتها الأجر الذي عُرض عليه مقابل خدماته كحاكم للولاية ووصفه بالأجر البخس، فهو يحقق من الأفلام أضعافًا مضاعفة من الرقم المعروض.

وبهذه الخطوات تحول المهاجر النمساوي الذي خدم في جيش النمسا، وجاء إلى الولايات المتحدة بلغة إنجليزية ضعيفة، من ممثل أفلام جنسية مبتدئ إلى حاكم سياسي لولاية من أكبر الولايات الأميركية.

سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون، ممثل أميركي له تاريخ مليء بالكفاح من أجل الوصول للشهرة والثراء، مولود عام 1946 بولاية نيويورك، وذاع صيته بعد فيلم "روكي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، إلا أنه بعد هذا النجاح المبهر الذي حققه الفيلم، أُعيد نشر فيديو جنسي كان سلفستر شارك في تمثيله قبل أن يصبح ممثلًا مشهورًا، وتقاضى أجرًا عن دوره في هذا الفيلم الجنسي 200 دولار فقط، وأعاد المنتجون نشر الفيلم للاستفادة من الشهرة الكبيرة التي حققها الممثل الشاب.

جاكي شان

"جاكي شان" الاسم الأبرز طوال السنوات الماضية في مجال أفلام الأكشن والكوميديا، الممثل الصيني وبطل رياضة الكونغ فو المولود في الصين عام 1954.

بدأ حياته كومبارس في أفلام بروس لي، ثم شق طريقه بعد ذلك محاولًا الوصول إلى حلم النجومية، إلا أنه لم ينج أيضًا من فخ الأفلام الجنسية، فشارك في فيلم جنسي رديء الجودة في بدايات السبعينات من القرن الماضي قبل أن ينال شهرته المعروفة الآن، ليعلن أنه غير نادم على هذا الفيلم الذي أداه في بداية مسيرته.

مارلين مونرو

مارلين مونرو، أيقونة الجمال الغربي، مولود في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية عام 1926.

تم استغلالها في بداية حياتها في التصوير عارية من أجل أغلفة بعض المجلات، وكذلك في تصوير مشاهد جنسية، ذاع شهرة الممثلة الجميلة في فترة قصيرة جدًا ومثلت في العديد من الأفلام قبل أن تعلن إنهاء حياتها منتحرة عن عمر يناهز السادسة والثلاثين بعد صراع طويل مع أزمات نفسية لتترك خلفها لغزًا كبيرًا وفراغًا أكبر ورسالة حزينة غامضة جاء فيها: "أعلم أنني لن أكون سعيدة، لكنني أعرف أنني يمكن أن أكون مرحة وخالية من الهموم على الأقل".

كاميرون دياز

ممثلة أميركية ساحرة الجمال مولودة في عام 1972، وبدأت حياتها عارضة أزياء قبل أن تتحول إلى مجال التمثيل في سن الحادية والعشرين من خلال مشاركتها النجم جيم كاري في فيلم "القناع" لتنال بعدها شهرتها المعروفة، وهي الأخرى كانت شاركت في فيلم جنسي قبل أن تذيع شهرتها.

كيم كاردشيان

ممثلة وعارضة أزياء أميركية مولودة عام 1980، نالت شهرتها من خلالها فوزها بلقب "أفضل مؤخرة في العالم".

كيم كاردشيان مثيرة للجدل دائمًا بصورها العارية التي تنشرها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان نُشر لها فيديو جنسي مسرب يعود لعام 2003، لتعلن في العام الماضي عن عدم خجلها من الفيديو المذكور مستنكرة لماذا يهتم الناس باختياراتها الشخصية، فهي لم تؤذِ أحدا في النهاية ورغم ذلك يُشار إليها كنموذج سيء، وأضافت أنها فخورة بجسدها وأن الفيديو قديم ولم تعد تهتم به بعد أن كان يمثل لها الخوف والإحراج.

مات لوبلان

بسبب دوره الأبرز في المسلسل الاجتماعي الكوميدي "فريندز" يتذكره الناس دومًا باسم جوي وقليلون فقط من يعرفون اسمه الحقيقي، وقد يكون الأمر صادمًا لهم عندما يعرفون أن نجم الكوميديا المفضل لديهم بدأ مسيرته الفنية بأداء دور رديء في أوائل التسعينات في مسلسل جنسي.

ديفيد دشوفني

ممثل أميركي شهير مواليد عام 1960، اشتهر من خلال دوره في مسلسلThe X-Files والذي نال بسببه جائزة الغولدن جلوب، وكان ديفيد دشوفني شارك في نفس المسلسل الجنسي الذي شارك فيه مات لوبلان في بداية التسعينات قبل أن يذيع صيته.

باريس هيلتون

باريس هيلتون هي الحفيدة والوريثة لكونراد هيلتون مؤسس ومالك سلسلة فنادق هيلتون، ثراؤها الفاحش وجمالها الأوروبي مهّدا لها طريق الشهرة والتمثيل، بدأت شهرتها بعد ان نُشر لها تسجيلًا جنسيا مع صديقها في عام 2001، لتبدأ أول أدوارها كممثلة في العام نفسه، عملت كعارضة أزياء وكممثلة في العديد من الأفلام إلا أنها لم تنجح كثيرًا في التمثيل نظرًا لموهبتها المتواضعة.

سبيل كيكيلي

هي ممثلة ألمانية من أصل تركي ولدت عام 1980، عملت كممثلة في الأفلام الجنسية قبل أن تتجه إلى مجال السينما، مثّلت في عدد من الأفلام السينمائية ولم تذع شهرتها إلا بعد دور "شاي" المميز الذي أدته في مسلسل "صراع العروش".