نفتالي بينيت ومحمد بن زايد يبحثان علاقات التعاون بين البلدين

#الرؤية_الإخبارية_المصرية - دبي، الإمارات العربية المتحدة خلال إتصال هاتفي بين رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، وولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، بحثت الطرفان علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها،إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

نفتالي بينيت ومحمد بن زايد يبحثان علاقات التعاون بين البلدين

واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء الإسرائيلي، تطورات القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية، ولاسيما ما يتعلق بمساعي تحقيق السلام والإزدهار لجميع شعوب المنطقة.

وتقدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالتهنئة لنفتالي بينيت على منصبه الجديد، معربا عن تطلعه للعمل سويا لأجل السلام والاستقرار والتنمية لصالح المنطقة وجميع شعوبها ودول المنطقة والعالم.

وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، أوفير جندلمان، عبر حسابه على تويتر، إن "بينيت هنأه الشيخ محمد بن زايد بعيد الأضحى وشكره على افتتاح مقر السفارة الإماراتية في إسرائيل، وعلى استضافة لابيد في زيارته الرسمية إلى الإمارات".

وحسب جندلمان، قال بينيت إن "النهج الإماراتي حيال إسرائيل هو عبارة عن تغيير مهم يشكل مصدر إلهام بالنسبة لدول أخرى ولزعماء في المنطقة". واتفق الجانبان "على البقاء على اتصال وعلى الالتقاء في وقت لاحق".