#بوابات_إسرائيل_الإلكترونية عند #الحرم_القدسي تثير سخط المقدسيين، فيديو

تصر #إسرائيل على البوابات الإلكترونية على #الحرم_القدسي، بينما يرفض موظفو دائرة الأوقاف الإسلامية و #المقدسيون ، الدخول إلى #المسجد_الأقصى، عبر تلك البوابات ، التي نصبتها سلطات الاحتلال  على ابواب المسجد لليوم الثالث على التوالي.

وقد اكد قائد شرطة الاحتلال الاسرائيلي في مدينة #القدس_المحتلة  "يورام هيلفي"، أن البوابات الالكترونية التي تم  نصبها قبل عدة ايام  على بوابات المسجد الأقصى ستبقى مكانها.

بوابات إلكترونية عند باب الحرم القدسي

وقال هيلفي اليوم الثلاثاء أن الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن التفتيش وغيره  في المسجد الاقصى ستبقى دون أي تغيير و كل شيء سيبقى على حاله حتى بوابات المعادن..

وزعم  هيلفي ان وسائل الحماية جزء من حياتنا ويجب أن تبقى كما هي مضيفا : "أن هذه التدابير الأمنية لازمة ومهمة في الوقت الحالي.

وقد تداول ناشطون مقدسيون فيديو يظهر عملية التفتيش الدقيقة التي تقوم بها شرطة الاحتلال للمصلين بالمسجد الاقصى في مدينة القدس المحتلة.

واظهر الفيديو عددا من المصلين الاجانب القادمين من بلدان اسلامية، وهم يعبرون من خلال البوابات الالكترونية، بعد ان افرغو جيوبهم من كل انواع المعادن، وطلب منهم الكشف عن الاجزاء السفلية من اجسادهم والعبور اكثر من مرة عبر البوابات الالكترونية، والتعامل معهم بشكل مستفز ومهين  .