فنانة لبنانية تحصل على لقب أيقونة الموضة في دبي

المرئية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الرؤية الإخبارية المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصلت الفنانة ‎اللبنانية، مايا دياب على لقب أيقونة الموضة في الوطن العربي، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من "The EMIGALA" في ‎دبي.

الفنانة اللبنانية، مايا دياب لفتت الجميع بإطلالة غير تقليدية، وظهرت في الحفل بإطلالة ثانية بفستان من قطعتين ومزين بقطع كريستالية لامعة، ويغلب على تنورته اللون الأسود، الفستان من تصميم Jean-Louis Sabaji.

وقد أطلّت العديد من النجمات، خلال حفل توزيغ جوائز الدورة الأولى من The EMIGALA في دبي، بأشكال مختلفة تحاكي ستايل وأسلوب كلّ واحدة منهنّ.

البعض لجأ إلى التصميم الكلاسيكي، أمّأ البعض الآخر فاختار الأزياء الجريئة وغير التقليدية أو حتى وقع اختياره على الفساتين الفخمة.

والقت مايا دياب كلمة من فوق منصة على المسرح، وأهدتها إلى وطنها لبنان، وتقدمت بالشكر إلى دولة الإمارات لاحتضانها الجميع، وتمنت لو تمت إقامة الحفل في لبنان، الذي يعاني حاليا من أزمات كثيرة.

وبعدها قدمت أحدث أغنية لها "أحلى كلام" وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقد ارتدت لجين عمران فستانا مكشوف الأكتاف، باللون الفوشيا، وارتدت أطلّت نور الغندور فستانا من تصميم Jawaher Jamal، وظهرت ليلى عبداللّه بفستان من تصميم Atelier Zuhra، كما ارتدت ديما الأسدي فستانا من توقيع Antoine Kareh.

إعلان ممول