أفضل فنادق موريشيوس لعام 2022

|||

المرئية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

موريشيوس، (الرؤية الإخبارية المصرية) هناك العديد من الفنادق العملاقة التي تقدم أفضل العروض لجذب السياحة في موريشيوس، ويتميز أغلبهم بالرقي وجودة الخدمة المُقدمة لزوارها، كما تُوفر خدمة مميزة للعروسين، ومن افضل فنادق موريشيوس لشهر العسل ما يلي:-

1. فندق ون أونلي ماوريسيو في موريشيوس

فندق أسطوري في جزيرة موريشيوس يتميز بوجود ملاذ مُنعزل للسياح لقضاء أوقات الإجازة بدون توتر وإزعاج، يقع فندق "One Only Mauricio" في قلب حديقة إستوائية في شبه جزيرة بيل ماري الذهبية، تُسعد مُقيميها الذين يأتون ليجدوا الهدوء والخصوصية في مكان ساحر مع تقديم خدمة مميزة بكل إحترام ورقي.

2. لوكس بيل ماري في موريشيوس

فندق من الدرجة الأولى في موريشيوس يقع على أحد أجمل شواطئ الجزيرة، يتميز بأجوائه الساحرة وخدمات عالية الجودة، كما أنه مُصمم بديكورات حديثة تُشعرك بأنك في عالم خيالي، فهو بالتأكيد أحد أفضل الفنادق في جزيرة موريشيوس لشهر العسل.

يُحاط الفندق بنباتات إستوائية يحدها شاطئ رملي أبيض مُرتفع ونخيل جوز الهند الظليل، وترى من أعلى الفندق الأشياء تبدو صغيرة الحجم، لذلك تكون إقامتك في هذا الفندق إقامة فريدة من نوعها.

3. فندق ديناروبين في موريشيوس

يقع هذا الفندق في بيئة طبيعية استثنائية من النباتات العالية المُطلة على شاطئ رملي ضخم يُهيمن عليه جبل مورن برابانت المهيب، وهو أحد أجمل الوجهات الفاخرة في موريشيوس.

يتكون الفندق من أجنحة بعضها مُخصص للعرسان فقط في بيئة أنيقة ومُريحة، يتمتع "Dinarobin Beachcomber" بإطلالة غروب الشمس الجميلة والأجواء الرومانسية الخلابة.

4. رويال بالم بيتش كومبر لاكشري

من الفنادق التي تُوفر لك جواُ من الهدوء والثقة في أحد أرقى الأماكن في المُحيط الهندي ويتميز هذا الفندق بالسرية والخصوصية والراحة الحديثة في جناحك للاسترخاء التام، كما يتميز الفندق بتقديم أشهى المأكولات التي تشتهر بها جزيرة موريشيوس. 5. ذا أوبيروي في موريشيوس

يُعد فندق "The Oberoi" من أهم مصادر جلب السياحة في موريشيوس، وذلك بفضل تقديم الخصوصية التامة لعملائه، يقع الفندق في مكان مثالي في باي أو تورتو على الساحل الشمالي الغربي لموريشيوس.

يتكون الفندق من أجنحة وفيلات ذات أسقف من القش مُنتشرة في حديقة إستوائية، كما يوجد فيلات تطل على الشاطئ لمحبي البحر و للأزواج الباحثين عن الخصوصية وتغيير المناظر الطبيعية.

إعلان ممول