قطر تعلن بداية العد التنازلي لعام قبل مونديال2022

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

#ديلي_تايمز، #الرؤية_الإخبارية_المصرية، #الرؤية_الدولية، سيكون يوم الأحد 21 نوفمبر 2021 موعدا لإزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ على كورنيش الدوحة، عند الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.

الكشف عن ساعة العد التنازلي لكأس العالم 2022 سيكون خلال احتفال تنظمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) .

ساعة العد التنازلي لكأس العالم2022 ستبدأ في حساب عام كامل قبل انطلاق صافرة مونديال قطر 2022، وسيجري بث الفعالية على الهواء مباشرة عبر قناة الفيفا على اليوتيوب، ومواقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عبر مختلف القنوات التلفزيونية.

يشارك في حفل الكشف عن ساعة مونديال قطر2022 ، نجم كرة القدم الفرنسي، مارسيل ديساييه، صديق "هوبلت" العلامة الراعية، والذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 1998.

وسيمتد حفل الكشف عن ساعة العد التنازلي على مدى نصف ساعة، ويشمل عرضاً ضوئياً باستخدام طائرات الدرون، وستشهد الفعالية حضور نخبة من المسؤولين وكبار الضيوف، احتفاءً باستضافة قطر للنسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط العام المقبل.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر2022 ، في ثمانية استادات رائعة تتميز بمواقع يسهل الوصول إليها من كافة أنحاء قطر.

إعلان ممول