غواص مصري يقيم حفل خطوبته تحت الماء

Photo source: - Compilation of news visibility from Google

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الرؤية الإخبارية المصرية:- أقام غواصان، مصري وإسبانية حفل خطوبتهما في أعماق مدينة دهب السياحية في خليج العقبة عند البحر الأحمر جنوب شرق شبه جزيرة سيناء، على بعد حوالي 100 كيلومتر إلى الشمال من منتجع شرم الشيخ الشهير.

الغواص المصري، صدام الكيلاني قرر أن يفاجأ حبيبته الإسبانية، بياتريز ألونسو، بحفل خطوبة تحت الماء، في أعماق بحر دهب.

وقد أبدت خطيبة الكيلاني إعجابها بالفكرة، التي علمت بها قبل يومين من الحفل، خلال تجربتها لبدلة الغوص المخصصة للمناسبة.

ويوضح الغواص المحترف أن إقامة حفل خطوبة تحت الماء ليست فكرة جديدة، إلا أنه قرر أن يصمم ملابس غوص مخصصة تتلاءم مع مناسبة حفل الخطوبة، على هيئة بدلة وفستان.

واختار الكيلاني موقعاً يتناسب مع فكرة جلسة تصوير تحت الماء، حيث نزل إلى المياه مرتدياً بدلة غوص على هيئة بدلة العريس، يداً بيد مع عروس المستقبل، التي كانت ترتدي بدلة غوص على شكل فستان أبيض، إلى أعماق خليج العقبة ليطلب يدها في مشهد رومانسي قلما يتكرر.

ويضيف الكيلاني أنه تعرف على خطيبته، التي تعمل كطبيبة، خلال رحلة غوص في دهب، حينها نشأت بينهما علاقة صداقة، والتي تحولت فيما بعد إلى قصة حب سعيدة.

وفي أعماق البحر، نزل بعض الغواصين من أصدقاء الكيلاني لتوثيق مراسم حفل خطوبة الكيلاني وبياتريز، اللذان جمع بينهما حب الغوص في دهب.

الغواص المصري يسعى لتحطيم الرقم القياسي لأطول مدة بقاء تحت الماء في العالم في أعماق البحر بمدينة دهب، بعد أن حصل على لقب "صاحب أطول مدة بقاء تحت الماء في مصر والشرق الأوسط" عام 2015، بحسب ما ذكره الكيلاني.

إعلان ممول