أماكن سياحية في الكويت

معالم سياحية الكويت|||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الرؤية الإخبارية المصرية:-- عندما تزور الكويت ستجد المساجد والعمارة التقليدية شامخة بين ناطحات السحاب الحديثة، في حين أن مدينة الكويت هي غابة حضرية، وبتجولك قليلا ستجد الشواطئ الرائعة موجودة بالقرب منك، لن تشعر بنقص في الفن والثقافة.

قائمة من الأنشطة الشعبية والبرامج السياحية تجعلك تشعر بمغامرة سياحية ومنها:

جولة في المسجد الكبير

المسجد الكبيرفي الكويت عبارة عن قطعة من العمارة المذهلة والجميلة والتي بنيت في الثمانينيات. بمجرد الدخول الزائرين ، سينسيهم روعة المكان، صخب المدينة خارج الأبواب مباشرةً.

أماكن تسلق أبراج الكويت

كما تمتاز دولة الكويت بمعالمها الحضارية الحديثة، فعندما يتجول الزائر في صور الأفق التي تشمل أبراج الكويت، فأنه سيقف أمام الأبراج الثلاثة النحيلة على طول الخليج الفارسي وهي من بين خمس مجموعات أخرى من أبراج المياه في الكويت.

هذه الأبراج معالم جذب سياحي فريدة وواضحة لمعمارها الاستثنائي في الكويت، كما ينبهر الزوار الأشكال الكروية المثيرة للاهتمام، حيث توفر أيضًا مناظر بانورامية للمدينة والبحر، إلى جانب هذه المتعة.

حلبة التزلج على الجليد في وسط الصحراء الكويتية

قد تبدو حلبة التزلج على الجليد في وسط الصحراء الكويتية خيارًا غريبًا، لكنها تبعث على الزوار الارتياح، فالسائح سيرغب في التغلب على الحرارة حيث سيكون تغيير في الروعة من خلال أداء أنشطة في أجواء مختلفة.

لذلك ستكون حلبة التزلج هي معلم رئيسي للسياح والسكان المحليين على حد سواء، ومن ثم ستكون طريقة رائعة لإضافة بعض الرياضة والمرح إلى اليوم، بالإضافة إلى ذلك، إنه شيء ستحبه حيث أن أفراد العائلة يمكنهم جميعا الاشتراك في تلك المتعة.

الجزيرة الخضراء بالكويت

الجزيرة الخضراء هي الجزيرة الاصطناعية الوحيدة في المنطقة. توجد قبالة ساحل مدينة الكويت وهي معلم شهير آخر في مدينة الكويت.

وذلك لأن الجزيرة توفر ملاذًا بعيدًا عن حياة المدينة، حتى لو كان ذلك لفترة بعد الظهر فقط. كما ستستمتع العائلة بأكملها بالشواطئ الرملية الناعمة حيث يمكن للمرء ممارسة أي رياضة أو ألعاب.

ويوجد مسبح يقع على الجزيرة ومناطق جذب صديقة للأطفال. بالنسبة للزائرين الذين يرغبون في ممارسة الرياضة، فإن هناك مسارات ركوب الدراجات والمشي كثيرة.

بيت المرايا في الكويت

بيت المرايا في الكويت، هذا المنزل الذي هو من تأسيس فنان إيطالي، حوله بأكمله إلى فسيفساء جميلة من الزجاج.

يتم تغطية كل من الداخل والخارج من السقف إلى الأرض. ومن ثم يقوم الزائر بجولات عن طريق التعيين ويضفي لمسة شخصية على كل واحد. يمكن للزوار تناول شاي بعد الظهر والمرطبات بينما هم يتأملون في المنزل الرائع.

افضل أماكن ترفيهية في الكويت:

  • ملاهي تك زون الكويت: تعتبر من أشهر أماكن الترفيه التي يقصدها السياح و العائلات والتي بها أنشطة ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار.
  • اكواريوم الكويت: يُصنّف من افضل الأماكن الترفيهية والتي يستمتع الزوّار فيها بتجربة مليئة بأسرار عالم البحار.
  • مدينة ملاهي كويت ماجيك: التي تُوفر للسياح والزائرين تشكيلة من سُبل الاستمتاع بالوقت حيث تناسب جميع الأعمار

إعلان ممول