بادن بادن وجهة جمالية وعلاجية في قلب الغابة السوداء بألمانيا

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- بادن بادن، البلدة الألمانية التي تقع في الغابة السوداء Black Forest الشهيرة، اكتشف الرومان ينابيعها الساخنة قبل ألفي عام وشيّدوا مراكز الاستجمام فيها.

ومنذ ذلك الحين، باتت بادن بادن وجهة الجمال والعافية والطاقة المتجدّدة تقصدها الشخصيات المهمّة والمشاهير من كلّ العالم بحثاً عن الاستجمام والسكينة، نذكر منهم جورج كلوني، باراك أوباما وعائلة بيكهام وغيرهم. في بادن بادن مزيج من الطبيعة الشافية والتراث العريق والمناخ الاستثنائي الذي لا مثيل له في العالم، فيما تَعِدك الغابة السوداء بتجربة فريدة تخاطب الحواس.

ويحتل الفندق الأسطوري، “فندق وسبا برينيرز بارك” Brenners Park-Hotel & SPA موقعاً استراتيجياً على ضفاف نهر أوس، على بُعد دقائق معدودة من وسط بلدة بادن بادن المبهرة، وهو معلَم من معالم هذه البلدة الاستثنائية، يجمع بين التقاليد ومعايير الأناقة العصرية وتجارب السبا الاستثنائية.

ما إن تخطو خارج عتبة الفندق تجد نفسك مفتوناً بروائع الغابة السوداء وعالم يحاكي الخيال تحيط به أشجار معمّرة وشلالات متدفّقة من كلّ حدب وصوب، ناهيك عن الدروب الخضراء المتعرّجة التي تستقطب الزوّار للانطلاق في رحلة سير على الأقدام لا تُنسى، واستكشاف غابات الصنوبر الفوّاحة، والتجول بين حنايا القرى الساحرة وتنشّق هواء الجبل العليل الشافي.

كذلك يُعدّ موقع الفندق استراتيجياً، لأنه قريب من الينابيع الساخنة ودار الأوبرا والمتحف الوطني ووسط البلدة حيث البوتيكات والمطاعم والمقاهي الساحرة. علاجات صحّية تجميلية

يمتدّ “فندق وسبا برينيرز بارك” على مساحة 23 ألف متر مربع، ويضمّ تسعة مبانٍ متميزة، منها فيلا ستيفاني الشهيرة التي تحمل لقب “بيت العافية” وتحتضن خمس عشرة غرفة فاخرة موزّعة على خمسة طوابق، إلى جانب ثلاثة أجنحة سبا وغرف بخار فسيحة، وأحواض سباحة منعشة، وغرف علاجات أنيقة.

كما تشمل العلاجات التي تقدّمها علاجات السبا التقليدية، جلسات التدليك وخدمات العناية بالبشرة وبرامج طرد السموم من الجسم، بالإضافة إلى العلاج الفيزيائي الطبيعي.

ويوفّر مركز الرعاية الصحية الحديث والتابع للفندق مجموعة واسعة من الخدمات الاحترافية، تشمل الطب الشامل التكاملي والطب التجميلي وطب الأسنان التجميلي والاستشارات بشأن النظام الغذائي.

ويمكن المرء أن يمضي فترة العلاج والنقاهة في إحدى شقق الفندق ويتلّقى كلّ الرعاية اللازمة للتعافي. ومن العلاجات التي يقدّمها المركز، الديتوكس وخسارة الوزن، والتعافي وتعزيز المناعة، وعمليات التجميل على أنواعها، والعناية بالأسنان وبرامج العناية بالمفاصل والقدمين وغيرها من البرامج التي تلبّي حاجات كلّ مريض على حدة.

وتترافق هذه العلاجات مع وجبات صحّية حسب الطلب محضّرة من أجود المواد العضوية التي تنتجها المزارع المجاورة.

 

إقامات عائلية ممتعة ونادٍ للأطفال

يُشكّل “فندق وسبا برينيرز بارك” الوجهة المثالية للعائلات التي تودّ الانطلاق في رحلة استكشافية لا تُنسى. وتستمتع العائلات بإقامة تفيض فخامةً بين ربوع بارك فيلا التي تفترش مساحة 600 متر مربّع وتحاكي أعلى معايير التميّز.

يضمّ هذا المسكن المستقلّ ترّاسات وأسرّة شمس وأثاثاً خارجياً بالإضافة إلى حديقة خاصة، ويوفّر للعائلات تجربةً مترفةً لا تُضاهى. ويتألّف من ثلاث غرف جلوس، وستّ غرف نوم أنيقة، وستة حمّامات فاخرة.

كما يكشف هذا الصرح الاستثنائي عن إطلالات خاطفة للأنفاس على حديقة ومناظر طبيعية آسرة. وللأطفال أيضاً حصّتهم من المتعة والترفيه في نادي الصغار الذي تم تجديده أخيراً، والذي يقع في فيلا فياردوت ويُشكّل ملاذاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة أعوام واثنَي عشر عاماً.

ويقدّم النادي برنامجاً شاملاً من الأنشطة التي ابتكرها فريق متمرّس تناسب أعمارهم وتلبّي تطلّعاتهم. 

وهكذا، سيطلق الأطفال العنان لروحهم الإبداعية من خلال أنشطة فنّية وترفيهية، بدءاً من تزيين الأكواب والرسم على الوجوه وصولاً إلى صنع الفخّار وبيوت العصافير الخشبية.

 

تجربة طعام عضوية وفاخرة

يستطيع الضيوف اختبار تجربة طعام استثنائية بين ربوع “فندق وسبا برينيرز بارك”، حيث تجتمع الأطباق عالية الجودة المحضّرة بمواد عضوية من المزارع المجاورة مع الخدمة المتميّزة والأنيقة، بدءاً من النكهات التي يقدّمها مطعم “فريتز أند فيليكس” المرموق والمشهور بالأطايب المشويّة على الفحم، إلى جانب ترّاس واستراحة ذات أجواء نابضة بالحيوية، وصولاً إلى قوائم الطعام الفاخرة في مطعم “وينترغارتن” حيث يُعدّ كلّ طبق تحفةً فنيةً بكلّ ما للكلمة من معنى.

ويتربّع لاونج “كامينهاليه” في قلب الفندق حيث تلتقي الأجواء الراقية مع الأطباق الشهية. ويشكّل ترّاس “مينيرفا” واحةً حقيقيةً للاسترخاء مع عزف مسائي على البيانو.

 

مغامرات شيّقة

في بادن بادن مغامرات لا تنتهي وتجارب شيّقة قوامها الطبيعة وتشمل السير لمسافات طويلة، والتعرّف على تراث المنطقة، والألعاب التي يتضمنها بارك أوروبا الذي احتلّ عام 2020 المرتبة الثانية على قائمة المتنزّهات الترفيهية التي تستقطب أكبر عددٍ من الزوار في القارة القديمة، بحيث يجذب سنوياً ملايين الزوار الذين يودّون الاستمتاع بالألعاب والأفعوانيات الشيّقة الموجودة فيه.

في بادن بادن، متعة وشفاء يستحقّان التجربة وسط أجواء من الرفاه الاستثنائي لا مثيل لها في العالم!

إعلان ممول