ديمي روز وإيلون ماسك يشجعان السياحة في مصر

الأحد، 22 كانون2/يناير 2023
ديمي روز وإيلون ماسك يشجعان السياحة في مصر||| ديمي روز وإيلون ماسك يشجعان السياحة في مصر||| |||

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- يوم 12 يناير 2023 تلقف المسؤولون المصريون تغريدة للملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تسلا، والمالك الجديد لتويتر ، والذي يحظى حسابه على توتربمتابعة أكثر من 126 مليون شخص.

وكتب الملياردير الأمريكي «مصر القديمة كانت متوهجة» واعتبرها المسؤولون والفنانون المصريون دعاية مجانية كبيرة للسياحة في مصر،بينما تسعى السياحة المصرية للانتعاش من جديد.

وكان مقطع الفيديو الذي شاركه إيلون ماسك يعرض عدة سراديب في معبد دندرة في محافظة قنا، بصعيد مصر، بما يحتويه من جدران مزينة ونقوش تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس، لتلقى التغريدة ملايين المشاهدات، في وقت قصير.

وزيرة التعاون الدولي في مصر، رانيا المشاط كانت من المتفاعلين مع التغريدة، ودعت ماسك لزيارة مصر، ليكتشف مزيدا من القصص عن مصر القديمة.

وكان زاهي حواس عالم الآثار المصري، والفنان الكوميدي محمد هنيدي والإعلامي شريف عامر ضمن المتفاعلين مع التغريدة أيضا.

مؤخرا، انتشرت صور عدة لعارضة الأزياء البريطانية، ديمي روز، وهي في محافظة أسوان، توثق زيارتها هناك، إضافة إلى مدينة الأقصر، ومنها صورا في معبد حورس.

وتبلغ عارضة الأزياء 27 عاما، وظهرت في الصور وهي ترتدي أزياء فرعونية قديمة، في أكثر من منشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور، إنستجرام، حيث يتابعها نحو 20 مليون حساب من حول العالم.

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا، تتجاوز جميعا أكثر من مليون تفاعل، وسط تعليقات تعبر عن الدهشة بآثار مصر الساحرة، كما وصف بعض المعلقين باللغة الإنجليزية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree