5 مناطق سياحية ساحرة في السعودية

الخميس، 29 كانون1/ديسمبر 2022
||| ||| |||

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية، المملكة العربية السعودية:- إليكم بعض الأماكن التي يجب عليك زيارتها ولن تصدق أنها في السعودية، من بحر الصحراء إلى شط نص القمر وحافة العالم، قد تجدها أسماء غريبة وساحرة، صحيح؟ لكن انتظر حتي تراها بعينيك.

 

بحر الصحراء

بحر الصحراء في جدة موقع متميز لمحبي الغوص حيث يتمكنون من خلاله من الاطلاع على ما تتضمنه أعماق البحر الأحمر من مشاهد تخطف الأنفاس من مخلوقات بحرية ومناظر خلابة مع مرافقة مدربين محترفين ويعتبر من أهم الوجهات للسائحين في ممارسة الغوص.

 

جبال فيفاء

جبال فيفاء تقع في شرق منطقة جازان، وهي عبارة عن مجموعة من الجبال الملتفة حول بعضها، وإن كنت من محبي المغامرات وتسلق الجبال، لا يجب أن تفوّت هذه المنطقة ضمن لائحة المناطق التي تنوي زيارتها.

 

حافة العالم

حافة العالم أو «المطل» كما يطلق عليها السكان المحليون، من أجمل معالم السياحة في السعودية يرتادها محبي المغامرة وعشاق الوجهات الاستثنائية، التي بالرغم من كونها غير معروفة إلا أنها تحفة مكانية تستحق المشاهدة خاصة في فصل الخريف والشتاء لاعتدال الجو فيها.

 

قرية ذي عين التراثية

الأماكن التراثية التي تضم في كل تفاصيلها عبق الماضي والتاريخ أكثر ما يميز السياحة في السعودية، ومن أقدم هذه الأماكن؛ قرية ذي عين التراثية والتي هي آلة زمنية ستسافر بك لـ٤٠٠ سنة في الماضي.

 

مدائن صالح

مدائن صالح تقع شمال غربي المملكة العربية السعودية، بين المدينة المنورة وتبوك، اكتشفت فيها آثار منذ فترة ما قبل التاريخ، وأخرى لحضارات متعاقبة تعكس أهميتها التاريخية ستشعرك بالعظمة وأن هذا المكان بعمر التاريخ.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree