أبرز المعالم السياحية في جزيرة سردينيا الإيطالية

الأحد، 18 أيلول/سبتمبر 2022
أبرز المعالم السياحية في جزيرة سردينيا الإيطالية||| أبرز المعالم السياحية في جزيرة سردينيا الإيطالية||| |||

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- جزيرة سردينيا الإيطالية ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وتزخر بالعديد من الشواطئ الرائعة والتاريخ العريق وفرص التجول البديعة وسط أحضان الطبيعة أو جولات تسلق المرتفعات.

 

خليج "جولفو دي أورسي"

تمتد رحلة التجول بمحاذاة خليج "جولفو دي أورسي" لمدة خمسة أيام عبر الطبيعة البرية المنحدرة، والتي يصل ارتفاعها إلى عدة مئات من الأمتار، ويعتبر هذا الموقع المعروف عالميا باسم "سيلفاجيو بلو" أحد مواقع التراث العالمي في شرق جزيرة سردينيا.

ويمكن للسياح حجز جولة التجول على هذا المسار مع العديد من الشركات المنظمة للرحلات الجبلية، بما في ذلك المرشد السياحي وقارب الإمدادات اليومية، ولا يمكن للسياح الانطلاق على هذا المسار بمفردهم؛ نظرا لانعدام أية مصادر للمياه في جبال الحجر الجيري في المنطقة الجبلية "سوبرامونتي".

وفي بداية الجولة الجبلية انطلق السياح على مسار رملي عبر منطقة تكسوها الشجيرات دائمة الخضرة وكثيفة النمو، وتظهر أشجار السنديان الأخضر على الصخور الكارستية، كما تتدلى ثمار التوت الأحمر من شجيرات المصطكي أو البطم العدسي، ويشاهد السياح السحالي بلونها الأزرق الميتاليك وسط نباتات الروزماري البري.

 

خليج الأحلام"كالا جولوريتز"

ويواصل السياح المسير على نتوءات صخرية، ويظهر أسفل منهم خليج الأحلام "كالا جولوريتز"، والذي تم تصويره ملايين المرات، ويضم هذا المشهد البديع منحدرات متدرجة تنتشر عليها بقع خضراء وأسطول من القوارب ذات اللون الأبيض والمنتشرة على صفحة المياه الفيروزية الرقراقة، توجد في الشاطئ مباشرة الإبرة الصخرية الضخمة "أجوجليا".

 

خليج "كالا بيريولا"

خليج "كالا بيريولا" هو أجمل الخلجان على الإطلاق، ويشاهد السياح شابا إيطاليا يقفز من القوس الصخري إلى مياه البحر، وعندما يبدأ المرشد السياحي إيفان بيجوراري في العزف على جيتاره يغني معه كل السياح المرافقين له.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

جمعية "المرأة والريادة" وإصرار على تعزيز دور المرأة التونسية في الانتخابات التشريعية. https://t.co/zsAwHRn1wk
مسابقة تحدي ميغارا 2022: شركة VOLTIGIO تتوج بالجائزة الأولى !. ديلي تايمز/ https://t.co/AaeZPCxRr3
روسيا تستضيف أسبوع موسكو للعمارة الداخلية والتصميم. موسكو, روسيا، https://t.co/nPB5VLcUjI
تشخيص سرطانات الكبد بواسطة الذكاء الاصطناعي. ديلي تايمز:- نجحت تقنية جديدة من https://t.co/aWW64iDYOW
La primera ciudad turística integrada. La nueva ciudad de El Alamein en Egipto. https://t.co/Xl84FRvlzZ
Turismo de los ricos en Egipto... la primera demostración de turismo en jet privado en el Mar Rojo. https://t.co/7kXDyZPuRl
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree