أبرز الفنادق في ماليزيا

الثلاثاء، 07 حزيران/يونيو 2022
أبرز الفنادق في ماليزيا||| أبرز الفنادق في ماليزيا||| |||

ماليزيا - (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية):- تكلفة السياحة في ماليزيا، والسياحة في ماليزيا للعرسان، تعتمد السياحة في ماليزيا على اسعار الفنادق في ماليزيا، وهذه أبرز الفنادق في ماليزيا:

فندق "Element Kuala Lumpur" أحد أفضل الفنادق في ماليزيا 

يقع الفندق في قلب مدينة كوالالمبور على بُعد 800 متر فقط من برجي بتروناس التوأم ويبلغ إرتفاعه حوالي 275 مترًا، وهو أطول فندق صديق للبيئة في ماليزيا، ويتميز بإطلالات خلابة على أفق مدينة كوالالمبور.

تتميز وحدات الإقامة بتصميم داخلي أنيق بألوان محايدة ،تبلغ تكلفة الإقامة في فندق "Element Kuala Lumpur" حوالي 35 دولارا للفرد في الليلة الواحدة.

فندق صن واي بوترا أحد أماكن السياحة في ماليزيا

يقع الفندق مقابل مركز التجارة العالمي في كوالالمبور المعروف سابقًا باسم"PWTC" ويقع داخل مثلث المس في كوالالمبور وهو أحد أكثر المناطق الحيوية في كوالالمبور المعروفة بالشوارع النابضة بالحياة التي تصطف على جانبيها المقاهي والأسواق والمعالم الشهيرة في المدينة.

يحتل الفندق مكانًا استراتيجيًا عند مُلتقي العديد من الطرق السريعة، ويتصل الفندق بشكل مباشر بمحطة عبور السكة الحديدية، جميع الغرف والأجنحة مُزودة بتلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة.

فندق ماندارين أورينتال أحد أماكن السياحة في ماليزيا

يقع فندق "Mandarin Oriental" بين برجي بتروناس التوأمين وحدائق مدينة كوالالمبور على بُعد 45 كم تقريبًا من مطار كوالالمبور الدولي.

جميع الغرف مكيفة ومُجهزة بحمامات رخامية فاخرة مع لوازم استحمام وتلفزيون بشاشة مُسطحة وخدمة الواي فاي مجانية في جميع الغرف.

تشمل المرافق الأخرى في مكان الإقامة ملاعب تنس ومراكز للياقة البدنية كما يُمكن للزوار الإستمتاع بمجموعة مُتنوعة من المأكولات من 10 مطاعم حائزة على جوائز عالمية، يتم فيها تقديم المأكولات المحلية والعالمية مثل مطعم "Mosaic"، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ماندارين أورينتال 155 دولارا للفرد في الليلة الواحدة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

فوجي فيلم وكيور.إيه آي تتعاونان مع معهد آي إتش في إن لتسريع وتيرة اختبارات الكشف عن السلّ في المجتمعات الريفية الني… https://t.co/gcs4sRnnzN
فوجي فيلم وكيور.إيه آي تتعاونان مع معهد آي إتش في إن لتسريع وتيرة اختبارات الكشف عن السلّ في المجتمعات الريفية الني… https://t.co/bx1nX9dQXf
"فرحة" الفنان التونسي، زياد غرسة في مهرجان قرطاج الدولي2022 https://t.co/y1thIXztDm https://t.co/Rqq3ZULMQ4
"فرحة" الفنان التونسي، زياد غرسة في مهرجان قرطاج الدولي2022 https://t.co/jPIYN4EL0u
توقعات أمريكية بنتائج الحرب على الصين في ظل الحياد الياباني https://t.co/S9gJIsQiIq https://t.co/58eJiz3K8o
توقعات أمريكية بنتائج الحرب على الصين في ظل الحياد الياباني https://t.co/aw2HPiSbKR
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree