YouImagine: كيف تحول النص الى صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

|||

تكنولوجيا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة "الرؤية" الإخبارية المصرية،:- YouImagine هي أداة You.com الثالثة، والتي تعمل على تحويل المحتوى النصي إلى صور، والتي يمكن الوصول إليها مباشرةً من محرك البحث نفسه عن طريق كتابة @draw وإدراج ما ترغب في رسمه. تعمل الأداة بدون تقييدات، ويمكن كذلك اختيار الموديل الذي ترغب في استخدامه لتوليد رسوماتك، والاختيارات المتاحة هي Stable Diffusion بإصدارات 1.5 و 2.1 بجانب Open Journey و Anime.

تتيح أيضاً الأداة إمكانية تحسين الصورة ضعيفة الجودة، باستخدام الذكاء الاصطناعي كذلك. عمومًا فهي أداة أخرى مفيدة تقدمها You.com ضمن منتجاتها. ////////////////// موقع You.com: هل هو متاح على الهواتف الذكية؟ و ما هي كيفية تحميل؟

لا يقتصر محرك بحث You.com.ومنتجاته المتعددة بالوجود على الويب فقط، بل متاح أيضاً تحميل تطبيق الشركة الرسمي لكلا من هواتف أندرويد وآيفون، وهو مجاني بالكامل وبدون أي إعلانات، إليك روابط التحميل:

Google Play

Apple Store

يمكن استخدام التطبيق كمتصفح ويب، حيث يدعم النوافذ المتعددة ويأتي طبعاً بمحرك بحثه الخاص، يوجد كذلك وضع التصفح الخفي، والذي يقوم فقط بعدم تخزين نتائج البحث أو تحديد مكانك الجغرافي، فلا تنسى أنه لا يتم تخزين أي بيانات لك أو تتبعك حتى في حالة البحث العادي.

لم يعجبني تصميم واجهة التطبيق، حيث شعرت أنه مزدحم ولا يمكن الوصول للخدمات الأخرى بسهولة، فستضطر إلى السحب لأسفل الشاشة حتى تصل لتطبيقات الشركة التي استعرضناها.

بشكلٍ عام، استمتعنا بتجربة موقع You.com الذي استطاعت إبهارنا، خصوصاً مع معرفة أن تجربة استخدامك سرية بالكامل ولن يتم جمع بياناتك أو بيعها. فما المانع من الجدال مع الذكاء الاصطناعي وتمضية بعض الوقت معه والاستفادة من المعلومات التي يقدمها أيضاً! يمكن أن يكون You.com البديل الأفضل لـ ChatGPT الغير مدعوم في بلادنا العربية، والمجاني كذلك حيث تبدأ OpenAI في التخطيط لإضافة الاشتراكات المدفوعة.

إعلان ممول