أفضل برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

تكنولوجيا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- أفضل التطبيقات المتوفرة على متجري «جوجل بلاي» و«أبل ستور»، تساعد في تعلم وتحدث اللغة الإنجليزية دون أخطاء، بحسب موقع المنح الدراسية «STUDYSHOOT».

تطبيق Duolingo

يعتمد على التعلم المرح، ومجانًا دون تحمل تكاليف الدورات التدريبية باهظة الثمن، كما أنه من الممكن تعلم أي لغة إنجليزية أو إيطالية أو ما إلى ذلك، من خلال الاستماع بتعلم اللغة التي تريدونها.

تطبيق Speak English

يقدم تطبيق نصائح لتحسين مهارات التحدث، ويقوم على استعراض القواعد الأساسية للنطق، والتعرف على الكلمات الجديدة والصعبة، ويمكن تنزيله من آبل ستور أو جوجل بلاي.

تطبيق Speak English Conversation

يحتوي على أكثر من 100 درس مصمم من أجل التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية، بهدف تنمية الحصيلة اللغوية والعمل على بناء الثقة للتحدث باللغة المناسبة.

تطبيق Busuu

يساهم في تحسين لغتك في وقت قياسي، كما ويحدد مستواك ومدى تقدمك، ولتعليمه كيفية استخدام مفردات والتعبيرات الانجليزية، وكيفية إجراء محادثات.

تطبيق Memrise

يساعد على فهو فهم سياق الحديث في الحياة اليومية العادية من خلال اللغة الإنجليزية، من أجل الدردشة مع المستخدم باللغة الإنجليزية وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها، أحد برامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر. 

ويوجد تطبيق يطلق عليه تعلم اللغة الانجليزية بدون نت، مصمم للناطقين باللغة العربية ويريدون تعلم الإنجليزية، مقسم إلى مستويات مع اجتياز كل مستوى.

إعلان ممول