#ألعاب جديدة على #أندرويد و#آيفون، فيديو

تكنولوجيا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

لعبةTriple Agentالتنزيل (أندرويد – آيفون)

فكرة اللعبة تعتمد على تعيين أدوار كل لاعب بصورة سرية إما بأن يكونService agent أوVIRUS agent، ودائماً ستكون أعداد الـVIRUS agent أقل من الباقين كما أنهم يعرفون من يشاركهم نفس الصفة في الفريق وسيحاولون زرع الشك حول اللاعبين الآخرين.

في نهاية اللعبة، وبعد تنفيذ العمليات المطلوبة من كل لاعب، سيصوت الجميع على اللاعب الذي سيذهب إلى السجن وفي حال كانService agent سيفوز الفيروس والعكس صحيح.

كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي أو حاسبك المحمول إضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء (ما بين 5 – 9)، ومن ثم البدء في جولة مكثفة من الخداع والمكر ومهارات في التجسس لمدة 10 دقائق.

{vembed Y=fDZtorVy6v4}

لعبةLeap Onالتنزيل (أندرويد – آيفون)

Leap On هي لعبة بسيطة للغاية ستقوم خلالها بالتحكم بكرة دائرية صغيرة ضمن بيئة هندسية مليئة بالأشكال المختلفة، وكل ما عليك فعله هو اللمس باستمرار مع تجنب الأشكال السوداء الظاهرة أمامك ومحاولة الوصول إلى أعلى درجة ممكنة

لعبةWWE Tap Maniaالتنزيل (أندرويد – آيفون)

إذا كنت من محبي ألعاب المصارعة، فيمكنك الآن الاستمتاع باللعبة الجديدةWWE Tap Mania والتي ستصبح خلالها من أكبر النجوم جنباً إلى جنب مع أعظم أساطير المصارعة مثل ذا روك وجون سينا وأندرتيكر وبروك ليسنر وتربل إتش وراندي أورتن وغيرهم من النجوم.

إعلان ممول