شركة تجمد عقول البشر لإحيائهم مستقبلا

تكنولوجيا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الكثير من البريطانيين يدفعون الآلاف لشركةKrioRus الروسية لتجميد أدمغتهم عندما يموتون، على أمل أن تتم إعادتها إلى الحياة في المستقبل.

عندما يموت الناس ستكون رفاتهم المجمدة في الثلج الجاف معبأة، وستنقل جوا أو سيتم نقلها برا إلى روسيا، ليتم تخزينها لعشرات السنين أو القرون أو حتى لفترة أطول في ثلاجات ضخمة داخل مستودع قارس البرودة داخل قرية تحيط بها المنازل الخاصة نحو 47 ميلا بالشمال الشرقي من الكرملين.

وفى المستقبل، عندما تسمح النانو تكنولوجي، تأمل الشركة أن يتم إجراء محاولة لإعادة العقول المجمدة إلى الحياة، وبالنسبة للبعض يعد هذا الأمر كابوسا أو خيالا علميا وإهانة للطبيعة، بينما يعتبره البعض الآخر احتمالا واقعيا وخطوة محيرة نحو الحياة الأبدية.

حدث في الماضي

عملية تجميد الرفات وقعت من قبل للحفاظ لطفلة بريطانية ضحية للسرطان تبلغ من العمر 14 عاما وتعرف فقط باسمJS، والتي ذهبت إلى المحكمة العام الماضي في أيامها الأخيرة للسماح بتجميد جسدها في منشأة في الولايات المتحدة، على أمل أن تتمكن من استئناف حياتها في المستقبل بعد أن يتقدم الطب ويقفز الفهم الطبي إلى الأمام.

الشركة الروسية لديها الآن 52 جثة أو عقلا معبأ في قوارير تخزين مليئة بالرفات البشرى، وتسعى إلى إقناع المزيد من العملاء، وتدعى تقديم خدمة أكثر فعالية من حيث التكلفة للمرضى.

قوانين الخصوصية

قوانين الخصوصية تمنعKrioRus من تسمية عملائها دون موافقتهم المسبقة، لكن قالValeria Udalova المدير العام إن اثنين من العملاء البريطانيين الرجال التي تصل أعمارهم الآن إلى الستين وقعا على الأوراق اللازمة، بحيث سيتم تنفيذ تعليماتهم لتبريد أدمغتهم بعد وفاتهم، واحد منهما أستاذ بارز في الطب والذي اختار تجميد جسمه كاملا في المستقبل، بينما الشخص الآخر فهو عالم والذي اختار فقط تجميد مخه.

إعلان ممول