"أكرونيس" تجمع بين ذكاء الآلة ومجموعة أدوات الأتمتة الجديدة لتمكّن مقدمي الخدمات المدارة (MSPs)

السبت، 19 تشرين2/نوفمبر 2022
"أكرونيس" تجمع بين ذكاء الآلة ومجموعة أدوات الأتمتة الجديدة لتمكّن مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) من تقديم تجربة أفضل للعملاء وضمان استمرارية الأعمال||| "أكرونيس" تجمع بين ذكاء الآلة ومجموعة أدوات الأتمتة الجديدة لتمكّن مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) من تقديم تجربة أفضل للعملاء وضمان استمرارية الأعمال||| توسع جديد يضمن خفض الوقت المهدور في أنشطة غير منتجة، وتمكين مقدمي الخدمات من الاستثمار الأمثل للوقت لتقديم خدمات مجدية تساعد العملاء على أداء مهامهم|||

الإمارات العربية المتحدة، دبي،  شبكة الرؤية الإخبارية المصرية// مباشرة من قمة "سايبر فيت" (#CyberFit)السنوية، أعلنت شركة "أكرونيس" العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونيةاليوم عن تحديثات إستراتيجية لمنصتها "أكرونيس سايبر بروتكت كلاود"  . مع تقديم منتج جديد وأتمتة متقدمة وتطورات مبتكرة تتضمن إضافة تقنية ذكاء الآلة (MI) إلى حلولها المتقدمة للإدارة.

من شأن هذا التوسع في تشكيلة منتجات "أكرونيس" أن يساعد مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) على تقليل التعقيدات التقنية، وتركيز الجهود على تقديم الخدمات ذات القيمة، وتوفير الأدوات التقنية اللازمة لضمان أن أعمال العملاء وأنظمتهم وبياناتهم وتطبيقاتهم تعمل بإنتاجية كاملة مع الحفاظ على السلامة والأمان.

فيما يتعلق بمقدمي الخدمات المدارة (MSPs) وعملائهم، توجد حاجة ماسة لإتاحة الرؤية، حيث تعاني 76٪ من فرق الأمان وتقنية المعلومات من عدم وجود رؤية موحدة للتطبيقات والأصول.

1يتحتم على مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) أن تكون لديهم هذه الررؤى والتحليلات كي يتمكنوا من منع الأعطال وفترات التوقف غير المخطط لها، ولتحديد مشاكل تقنية المعلومات التي تنشأ مع الوقت ومعالجتها.

في المقابل، فإن توقعات عملاء مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) تتمثّل في الحصول على استجابة سريعة وتلقي حلول شاملة، حيث أن فترات التوقف والأعطال تُعد أمرًا مكلفًا، ويواجه مقدمو الخدمات المدارة (MSPs) التزامات صارمة وفقًا لاتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) بسبب التأثيرات السلبية لمثل هذه الأعطال على شركات العملاء.

في ضوء هذا الإعلان عن تحديثات "أكرونيس" لمنتجها للإدارة المتقدمة بعد الإصدار الأخير من حل "أكرونيس" التقني "سايبر سكريبتينج"، سيتمكن مقدمو الخدمات المدارة (MSPs) الآن من الوصول إلى حلول إدارة نقاط النهاية تتميز بالشمول والمبادرة، إذ توفّر ما يلي:

·           المراقبة عن بعد القائمة على تقنيات ذكاء الآلة للاكتشاف المستمر لمواضع الخلل آليًا وبأسلوب قابل للتكيف ولا يتطلب إعدادات يدوية لعتبة الحد الأدنى.

·           إدارة التصحيح الآمنةباستعادة الوضع من خلال النسخ الاحتياطية الآلية في حالة فشل عملية التصحيح.

·           عملية مراقبة سلامة محركات الأقراص الصلبةالموردة من بائعين متعددين وباعتماد أسلوب التنبؤ.

·           تسمح العديد من تطويرات سطح المكتب عن بعد بالأداء عبر الشبكات البطيئة، وبدء العمليات لكل من المستخدم والمسؤول على حد سواء، ودعم المنصة الإضافي لنظامي التشغيل "لينوكس" و"ماك".

·           حماية أمنية محسّنةعلى سطح المكتب عن بعد والبرمجة الإلكترونية باستخدام المصادقةالثنائية (2FA) وبروتوكول جديد يستخدم تقنية (AES) ثنائية الاتجاه لمنع أدوات الإدارة من فتح ثغرات أمنية جديدة.

تعمل هذه القدرات الجديدة جنبًا إلى جنب مع منصة "أكرونيس" الأوسع نطاقًا والتي تمتد عبر مختلف منتجات الأمان والنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث، مما يضمن حصول مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) وعملائهم على حلول تقنية تلبي توقعاتهم.

قال السيد / "ييفيز ماير"، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في شركة "GMG": "بصفتي موردًا للخدمات المدارة (MSP)، فإني أستهدف تقديم أفضل تجربة استخدام لعملائي الذين يعتمدون عليّ لمواصلة أعمالهم.

ولكن كما يمكنك أن تتخيل، لا أحد يمتلك ميزانية غير محدودة لشراء وتشغيل العديد من منتجات النسخ الاحتياطي والأمن والإدارة.بفضل "أكرونيس"، لدي الأن حل تقني متكامل تمامًا يسهل نشره وتعّلمه وتشغيله، مما يساعدني على تقديم الدعم لعملائي.

علاوة على ذلك، أتاحت لنا "أكرونيس أدفانسد مانجمنت" تقديم حماية استباقية لعملائنا - مما يحسن من مستويات رضاهم عن خدماتنا ويوفر على فريقي الكثير من الوقت في الرد على المشكلات".

لكن تحسين أدوات إدارة تقنية المعلومات ليس سوى طرفًا واحدًا من المعادلة.حيث يتعرض مقدمو الخدمات المدارة (MSPs) لضغوطات مستمرة لتقديم تجربة عملاء ممتازة؛ مع الحفاظ أيضًا على هوامشهم الربحية في ظل بيئة معقدة لسوق الخدمات الاستهلاكية.

بينما توجد حلول متاحة يمكنها التغلب على هذه المشكلة، إلا أن العديد منها أكثر تعقيدًا مما يمكن لبعض مقدمي الخدمات المدارة (MSPs) التعامل معه - أو في بعض الأسواق، لا يستطيع مقدمو الخدمات المدارة الوصول إلى هذه الحلول من الأساس.

بالتالي؛ فإن هذا يمثل هذا تحديًالمقدمي الخدمات الذين يستخرجون التقارير يدويًا ويستنزفون أوقات العمل في أنشطة غير منتجة - بينما يحتاجون في الوقت ذاته التعامل بشفافية مع عملائهم بعرض الخدمات التي تم تقديمها في الفاتورة، وكيفية الوفاء باتفاقيات مستوى الخدمة، وإثبات أن الفاتورة المصدرة تمثل الخدمات ذات القيمة للعملاء.

مع الإصدار الجديد القادم من "أكرونيس أدفانسد أوتوميشن"، تقدم "أكرونيس" عملية أتمتة أصلية للأعمال ضمن ترسانة منصتها لمساعدة شركائها من مقدمي خدمات المدارة (MSPs) على دمج وظائف مكتب الدعم الخلفي مع تقديم باقي خدمات "أكرونيس"، مثل إدارة نقاط النهاية على سبيل المثال. تتضمن الميزات الجديدة ما يلي:

·           أتمتة الفوترة مع دعم الخدمات الاستهلاكية

·           تتبع اتفاقية مستوى الخدمة، وإعداد التقارير ومستوى الأداء الفني

·           دعم نظام التذاكر

·           تتبع تلقائي تفصيلي لكل مقيم للوقت مستحق الدفع والوقت غير مستحق الدفع

·           التقارير التشغيلية والربحية ولوحات المعلومات

·           دعم للعديد من اللغات

·           التحكم المركزي وإتاحة الرؤية من وحدة "أكرونيس" للتحكم

قال السيد / "ريتشارد دايمن"، مؤسس شركة "دايمن آي.سي.تي" ومديرها: "إن الانتقال إلى الخدمات الاستهلاكية جعل فواتيرنا الشهرية أكثر تعقيدًا مع تزايد احتمالية الأخطاء بها، مما أدى استنزاف الكثير من الوقت دون إنتاجية حقيقية لضمان دقة الفواتير المصدرة لعملائنا.

لقد استعرضنا مختلف أدوات أتمتة الأعمال لحل هذه المشكلات، لكن بعضها كان محدودًا للغاية بينما كان البعض الآخر شديد التعقيد مقارنة بما نحتاجه في هذه المرحلة.

إننا نتطلع إلى استخدام هذا التكامل الأصلي لأدوات أتمتة الأعمال، لنحصل على المساعدة اللازمة في إدارة عملية تقديمنا لخدمات "أكرونيس" من خلف واجهة موحدة."

ومن خلال الجمع بين تقنية أتمتة الخدمات التي تقدمها "أكرونيس أدفانسد مانجمنت" وحلول "أكرونيس" الأخرى معالقوة الناجمة عن أتمتة الأعمال، سيتمكن مقدمو الخدمات المدارة (MSPs) الآن من توسيع نطاق تقديم الخدمات الفعالة بمزيد من الكفاءة لعملائهم، ودمج بطاقات الدعم الخاصة بهم للمزيد من سرعة الاستجابة، والتعامل الشفاف مع العملاء بإظهار الخدمات التي تم تقديمها، ومراجعة اتفاقيات مستوى الخدمة، ثم مراجعة معدلات الاستفادة من الموظفين ومراقبة الأداء والتنبؤ بالإيرادات، والتأكد أن جميع هذه العوامل السابق ذكرها تسير في اتجاه متجانس لضمان تلبية توقعات العملاء وتحقيق هوامش الربح المستهدفة - مع الحفاظ على الاستمرارية.

ومن المخطط له أن تصدر "أكرونيس" هذه المنتجات والميزات الجديدة تباعًا؛ بداية بتحديث "الإدارة المتقدمة" لسطح المكتب عن بعد في ديسمبر القادم، مع طرح كل من المراقبة بواسطة ذكاء الآلة ومنتجات الأتمتة المتقدمة الجديدة في الربع الأول من عام 2023.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

جمعية "المرأة والريادة" وإصرار على تعزيز دور المرأة التونسية في الانتخابات التشريعية. https://t.co/zsAwHRn1wk
مسابقة تحدي ميغارا 2022: شركة VOLTIGIO تتوج بالجائزة الأولى !. ديلي تايمز/ https://t.co/AaeZPCxRr3
روسيا تستضيف أسبوع موسكو للعمارة الداخلية والتصميم. موسكو, روسيا، https://t.co/nPB5VLcUjI
تشخيص سرطانات الكبد بواسطة الذكاء الاصطناعي. ديلي تايمز:- نجحت تقنية جديدة من https://t.co/aWW64iDYOW
La primera ciudad turística integrada. La nueva ciudad de El Alamein en Egipto. https://t.co/Xl84FRvlzZ
Turismo de los ricos en Egipto... la primera demostración de turismo en jet privado en el Mar Rojo. https://t.co/7kXDyZPuRl
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree