الإعلان عن الفائزين بالنسخة الأولى من حفل جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3

الأربعاء، 28 أيلول/سبتمبر 2022
||| ||| |||

دبي، الإمارات العربية المتحدة- شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- شهد يوم الجمعة الواقع في 23سبتمبر 2022، انطلاق النسخة الأولى من حفل جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3 الذي تم خلاله تسليط الضوء على الشركات والمشروعات الصغيرة والرواد المؤثرين في "ويب 3"الذي يُعد الإصدار الأحدث من إصدارات "ويب".

 

واحتضن الحدث ندوة تفاعلية ركزت على كيفية الاعتماد على تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3لتحقيق نجاح الأعمال، حيث شهدت الندوة التي استضافها سعيد عريقات، مدير منظومة الأعمال في شركة كريبتو أويسيس (Crypto Oasis)، مشاركة أمريتا سيثي أول رسامة للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصقر عريقات الشريك المؤسس ورئيس العمليات التجارية في شركة كريبتو أويسيس (Crypto Oasis)، ومهدي شريف الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة بَلس ميوزيك(Pulse Music)، وغوراف دوباي الرئيس التنفيذي في شركة تي ديفي (Tdefi).

وتناول المشاركون في الندوة الإمكانات اللا متناهية لتقنيات الجيل الثالث للويب Web 3وأثرها الكبير على الأعمال، حيث تعد وسيلة مواتية لتحقيق أكبر فائدة من شبكة الإنترنت العالمية. كما تطرقوا في أحاديثهم حول وقوف المؤسسات والمشروعات الناشئة على أعتاب التحول مع استمرار العالم في احتضان تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3.

أقيمت فعاليات الحدث في "سوشيال ديستريكت" في ذي بوينت في نخلة جميرا، برعاية موتيفيت ميديا جروب وجلف بيزنس تِك (إحدى إصدارات مجلة جلف بيزنس الرائدة)، ودعم شركة آرتي (Arte). وشهد الحفل تكريم 15فائزاً بحضور 100شخصية بارزة من صانعي القرار ومؤسسي الشركات المتخصصين في مجال "بلوك تشين".

في هذه المناسبة قال إيان فيرسيرفيس، الشريك المسؤول رئيس تحرير المجموعة في موتيفيت ميديا جروب: «يقوم مستقبل التكنولوجيا على تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3. ونحن فخورون باستضافة النسخة الأولى من حفل جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3 التي تهدف إلى الاحتفاء بنجاح وإنجازات رواد وقادة منظومة أعمال ويب 3».

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم للجوائز ضمت خبراء في شركات رائدة بالقطاع، مثل صقر عريقات الشريك المؤسس ورئيس العمليات التجارية في شركة كريبتو أويسيس، وأندرو وينغروف مدير عامتحريرالمجموعة في موتيفيت ميديا جروب، وديفشا بهات محرر التكنولوجيا في مجلة جلف بيزنس وجلف بيزنس تِك توك.

 

في ما يلي قائمة بأسماء الفائزين بجوائز عام 2022

الشركة الرائدة في تقنية بلوك تشين –إف تي إف تي كابيتال

أفضل شركة بلوك تشين للعام –فيلاس

الشخصية الرائدة في تقنية بلوك تشين للعام –د. نافين سينغ، من "إنيراي"

جيم فاي –شركة ريس كينغدوم

دي فاي (التمويل اللا مركزي) –بالم سواب

أفضل شركة "ميتا" للعام –إيفردوم

الشخصية الرائدة في عالم "ميتا" للعام –جواد أشرف، فيرتشوا

أفضل ابتكار للعام –إيفاي

أفضل تصميم واستخدام للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) –كوينمود

أفضل مشروع للرموز غير القابلة للاستبدال للعام –إكس - سبورتس

أفضل مشروع في القطاع العام –نيفتي أورينت

أفضل مشروع في القطاع الخاص –توكينجيت

أفضل شركة للتقنية المالية في الجيل الثالث للويب Web 3–كيه إم إم آر سي إي

أفضل شركة ناشئة في الجيل الثالث للويب Web 3–بَلس ميوزيك

أفضل مسوّق للجيل الثالث للويب Web 3للعام –ميلان موهر

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

جمعية "المرأة والريادة" وإصرار على تعزيز دور المرأة التونسية في الانتخابات التشريعية. https://t.co/zsAwHRn1wk
مسابقة تحدي ميغارا 2022: شركة VOLTIGIO تتوج بالجائزة الأولى !. ديلي تايمز/ https://t.co/AaeZPCxRr3
روسيا تستضيف أسبوع موسكو للعمارة الداخلية والتصميم. موسكو, روسيا، https://t.co/nPB5VLcUjI
تشخيص سرطانات الكبد بواسطة الذكاء الاصطناعي. ديلي تايمز:- نجحت تقنية جديدة من https://t.co/aWW64iDYOW
La primera ciudad turística integrada. La nueva ciudad de El Alamein en Egipto. https://t.co/Xl84FRvlzZ
Turismo de los ricos en Egipto... la primera demostración de turismo en jet privado en el Mar Rojo. https://t.co/7kXDyZPuRl
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree