منصة "كي ايه ايه أس كارديا 2" لتخطيط صدى القلب بواسطة الذكاء الاصطناعي

الثلاثاء، 17 كانون2/يناير 2023
منصة "كي ايه ايه أس كارديا 2" لتخطيط صدى القلب بواسطة الذكاء الاصطناعي||| منصة "كي ايه ايه أس كارديا 2" لتخطيط صدى القلب بواسطة الذكاء الاصطناعي||| |||

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- طور خبراء تقنيون منصة لتخطيط صدى القلب تعمل بالموجات الصوتية لإنتاج صور للقلب، عبر دمجها بتقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على نتائج وتحليلات محسنة.

وتحمل المنصة الجديدة اسم "كي ايه ايه أس كارديا 2"، وتتيح للأطباء إجراء فحص دقيق للقلب ونبضاته وعملية ضخ الدم إضافة إلى تحديد الأمراض داخل هذا الجهاز الحيوي للإنسان.

المنصة تصدر من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي تقارير آلية فورية عن حالة القلب ويمكن توصيلها بأي جهاز كمبيوتر داخل المستشفى.

وذكرت شركة "باي ميديكال إيماجينج" المنتجة للمنصة الجديدة التي أقرتها إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، أن تقنيات الذكاء الاصطناعي جعلت "كي ايه ايه أس كارديا 2 " قادرة على توفير تصوير وتحليل محسن لمقاييس القلب الرئيسية، إلى جانب النتائج التقليدية.

وأشارت إلى أن الجمع بين قدرات تخطيط صدى القلب التقليدية، وتقنيات الذكاء الاصطناعي، يعطي تصورا محسنا لفحص مخطط صدى القلب تحت الجهد والذي يهدف للتحقق من وجود مشاكل في الشريان التاجي.

كما يعطي تصورًا محسنًا لفحص قصور القلب الانبساطي، وهو قياس قدرة عضلة القلب على التمدد والانبساط وتعبئة القلب بالدم الكافي واللازم لتلبية متطلبات أعضاء الجسم الحيوية والمهمة، مثل القلب والمخ والكلى والكبد.

ولفتت الشركة إلى أن مؤشرات مراقبة الجودة مع منصة "كي ايه ايه أس كارديا 2"، تعمل على تمكين الأطباء من مواجهة حالات القصور المحتمل في تصوير القلب التي قد تعطي نتائج غير دقيقة في القياسات مثل إجهاد عضلة القلب.

وأوضحت الشركة أن المنصة، تصدر من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي تقارير آلية فورية عن حالة القلب ويمكن توصيلها بأي جهاز كمبيوتر داخل المستشفى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree