تونس: الدورة الثالثة للصالون الدولي للسياحة بسوسة..ثراء البرنامج وتنوع المنتوج

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس/ عوض سلام/ عقدت الهيئة المديرة للصالون الدولي للسياحة بسوسة-180 كلم العاصمة التونسية ( سواحل شرقي تونس) ندوة صحفية حضرها ممثلو وسائل الإعلام التونسية والدولية المعتمدة بتونس، للإعلان عن برنامج الدورة الثالثة من الصالون والتي تنتظم في الفترة من 11 إلى 15 أبريل 2018.

وقد تناوب الحضور المتمثلون في: الرئيس المدير العام لشركة معرض سوسة الدولي، عبد العزيز الدهماني، المدير التجاري للمعرض، رمزي بن جمعة، المندوب الجهوي للسياحة بسوسة، بسام الورتاني، ورئيس الجامعة الجهوية لوكالات الأسفار بالوسط، فرج البرجي، تناوبوا الكلمة معرجين على أهمية هذا الصالون بينما يعرف قطاع السياحة في تونس، عموما، انتعاشة طفيفة مقارنة بما كان عليه في السنوات الماضية، إضافة إلى وجود محاولات جدية لاستعادة بعض الأسواق الأوروبية وذلك بتشجيع وكالات الأسفار العالمية وحثها على إتمام الحجوزات لما تبقى من الموسم السياحي.

وينتظم الصالون الدولي للسياحة تحت إشراف وزارة السياحة والصناعات التقليدية، بمشاركة أكثر من 80 عارضا من تونس إضافة إلى مشاركات من مالي والجزائر وصربيا.

وقد وضعت إدارة المعرض على هامش الصالون الدولي للسياحة برنامجا ثريا ومتنوعا من شأنه أن يكشف عن قيمة المنتوج الثقافي المتنوع الذي تذخر به مختلف جهات تونس ويساعد على الترويج للسياحة التونسية.

وقد قدم المدير التجاري للمعرض، رمزي بن جمعة، الدورة الثالثة لصالون في أرقام تشير إلى أن هذه الدورة تتميز بإقبال كبير للمشاركين من دول جديدة مقارنة بسابقتيها..

 تابعوا الفيديو أعلاه.

إعلان ممول