فيفو إنرجي تونس تفتتح "شال بنزرت المدينة"

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

تونس/ كتب: عوض سلام/ تحتفل شركة فيفو إنرجي تونس بإفتتاح محطة خدماتها الجديدة في مدينة بنزرت "شال بنزرت المدينة"، الخميس 22 مارس2018.

وسينتظم بهذه المناسبة حفل بإشراف المدير العام لشركة فيفو إنرجي تونس، محمد الشعبوني، وسط حضور لممثلي الشركة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام التونسية والدولية المعتمدة في تونس.

تأسست شركة فيفو إنرجي في عام 2011 برؤية تهدف لأن تصبح شركة الطاقة الأكثر احترامًا في أفريقيا، وتعمل في مجال توزيع وتسويق الوقود ومواد التشحيم التي تحمل علامة "شل" التجارية.

تنشط شركة فيفو إنرجي في مجال تشغيل وتسويق منتجاتها في الدول الواقعة شمال وغرب وشرق وجنوب أفريقيا. وتمتلك المجموعة شبكة تضم ما يزيد عن 1800 محطة خدمة في 15 دولة وتصدر مواد التشحيم إلى عدد من الدول الأفريقية. وتشمل عروض البيع بالتجزئة لدى الشركة الوقود ومواد التشحيم وخدمات البطاقات والمتاجر والخدمات الأخرى غير الوقود (مثل تغيير الزيت وغسيل السيارات). وبالنسبة للخدمات التي تقدمها للشركات، فهي توفر الوقود وزيوت التشحيم وغاز البترول المسال لعملائها من الشركات عبر مجموعة من القطاعات تشمل القطاع البحري والتعدين والتصنيع. كما تبيع وقود الطائرات إلى العملاء في 23 مطارًا جويًا عبر شراكتها مع شركة فيتول للطيران(Vitol Aviation).

ويعمل بالشركة حوالي 2360 شخصًا، وتشغل أكثر من 1800 محطة خدمة للبيع بالتجزئة تحت علامة "شل" التجارية، وتمتلك حق الوصول إلى حوالي 900000 متر مكعب من سعة تخزين الوقود. تبلغ السعة المشتركة من مواد التشحيم لكل من شركتي شل وفيفو حوالي 124000 طن متري تتوزع في مصانع في ستة دول (غانا وغينيا وساحل العاج وكينيا والمغرب وتونس) وتنتج مواد التشحيم بعلامة شل التجارية.

إعلان ممول