دي لوكال توسّع حضورها في إفريقيا وتضمّ دولتين جديدتين

الخميس، 09 حزيران/يونيو 2022
تُعزّز الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في الأسواق الناشئة تغطيتها للدول الأفريقية بشكل كبير، وتدعم مدفوعات البطاقات المحلية والمدفوعات المالية الجوّالة والمدفوعات في ساحل العاج ورواندا||| تُعزّز الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في الأسواق الناشئة تغطيتها للدول الأفريقية بشكل كبير، وتدعم مدفوعات البطاقات المحلية والمدفوعات المالية الجوّالة والمدفوعات في ساحل العاج ورواندا||| |||

مونتيفيديو، الأوروغواي - (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية) - قامت شركة "دي لوكال"، وهي منصة الدفع الرائدة عبر الحدود التي تربط التجار العالميين بالأسواق الناشئة، بتوسيع شبكة المدفوعات الخاصة بها لتشمل دولتين إفريقيتين إضافيتين، وهما ساحل العاج ورواندا.

وتدعم الشركة حالياً معالجة المدفوعات المحلية في 12 دولة إفريقية، وإجمالي 37 سوقاً في الدول الناشئة حول العالم.

وكجزء من عملية التوسّع الخاصة بها في هذين البلدين، ستمّكن "دي لوكال" التجار من قبول منصات الأموال الجوّالة الرئيسية في إفريقيا، بما في ذلك "أورانج ماني" و"إم تي إن" و"إيرتيل تيجو" و"مووڤ".

ومن خلال تسهيل المدفوعات لصالح أكبر مشغلي الأموال الجوّالة في ساحل العاج، ستمكّن "دي لوكال" التجار من الوصول إلى 7 ملايين من مستخدمي "أورانج ماني" و6 ملايين من مستخدمي "إم تي إن" و3.4 مليون مستخدم إضافيّ لـ"موف". أمّا في رواندا، فتعدّ "إيرتيل ماني" أيضاً مشغلاً معروفاُ، مع 1.4 مليون عميل.

وبالإضافة إلى الأموال الجوّالة، سيتمكن التجار الدوليون أيضاً من قبول بطاقات الخصم المحلية من "فيزا" و"ماستركارد" بفضل مفهوم "وان دي لوكال" (واجهة برمجة تطبيقات مباشرة واحدة ومنصة واحدة وعقد واحد).

وفي حين أن بطاقات الخصم منتشرة في كل مكان ومقبولة في معظم البلدان، إلا أن السكان في كلّ من رواندا وساحل العاج يميلون إلى استخدام الأموال الجوّالة بشكل أكبر.

وقال أديبيي أرومولاران، رئيس أعمال التوسّع في إفريقيا لدى شركة "دي لوكال" في هذا السياق: "توفّر إفريقيا فرصاً هائلة غير مستغلة بما يكفي في مجال التجارة الإلكترونية، وينجذب الناس في ساحل العاج ورواندا أكثر فأكثر نحو المدفوعات الرقمية كل يوم."

وأضاف: "مع تنامي شعبية منصات الأموال الجوّالة أكثر من أي وقت مضى، فإن قدرة ’دي لوكال‘ على العمل مع هؤلاء المزودين ستمكن التجار الدوليين من قبول المدفوعات، بغض النظر عن المنصة، من أجل خلق فرص لكل من المشترين والبائعين".

تتضمن بعض المزايا الإضافية للتجار الذين يستخدمون "وان دي لوكال"ما يلي:

  • المدفوعات: يمكن للتجار الآن تحويل المدفوعات المحلية وإيداع العملات المحلية مباشرة في حسابات الأموال الجوّالة والحسابات المصرفية المحلية في جميع البلدان الإفريقية المدعومة.
  • تكامل باستخدام واجهة برمجة تطبيقات واحدة: يمكن لعملاء "دي لوكال" الحاليين تنمية إيراداتهم بشكل فوريّ في هذين البلدين من خلال واجهة برمجة التطبيقات الفردية الخاصة بالمنصة، دون الحاجة إلى أي تكامل إضافي.
  • مجموعة أدوات الحماية والدفاع: وهي مجموعة من الأدوات لإدارة الاحتيال المدعومة بعمليات التحقق والمصادقة على الهوية القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي للمعاملات التي يُشتبه بكونها مزوّرة.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

فوجي فيلم وكيور.إيه آي تتعاونان مع معهد آي إتش في إن لتسريع وتيرة اختبارات الكشف عن السلّ في المجتمعات الريفية الني… https://t.co/gcs4sRnnzN
فوجي فيلم وكيور.إيه آي تتعاونان مع معهد آي إتش في إن لتسريع وتيرة اختبارات الكشف عن السلّ في المجتمعات الريفية الني… https://t.co/bx1nX9dQXf
"فرحة" الفنان التونسي، زياد غرسة في مهرجان قرطاج الدولي2022 https://t.co/y1thIXztDm https://t.co/Rqq3ZULMQ4
"فرحة" الفنان التونسي، زياد غرسة في مهرجان قرطاج الدولي2022 https://t.co/jPIYN4EL0u
توقعات أمريكية بنتائج الحرب على الصين في ظل الحياد الياباني https://t.co/S9gJIsQiIq https://t.co/58eJiz3K8o
توقعات أمريكية بنتائج الحرب على الصين في ظل الحياد الياباني https://t.co/aw2HPiSbKR
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree