Lagoonie Film Production وRise Studios تُطلقان رسميًا بوسترات الشخصيات لفيلمهما المنتظر أنف وثلاث عيون

الثقافية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- بألوان متناسقة ودافئة، وفي طلّات هادئة مختلفة بين نظرات متأملة وباسمة، يظهر 14 بطلاً للفيلم المنتظر أنف وثلاث عيون على بوسترات الشخصيات الرسمية، والتي أطلقتها شركتا Lagoonie Film Production وRise Studios إعلاناً عن اقتراب موعد عرض الفيلم بدور العرض العربية، وهذا بعد أن لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة خلال عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

https://www.facebook.com/lagooniefilmproduction/posts/pfbid02oUGe3BEeJCLL6SfVp3qouq3rdtH7ohCzQi8bF5FsM9vGD9CaKmTbxATt9bWbwU2ql 

https://www.facebook.com/lagooniefilmproduction/posts/pfbid02DNFrgTUbfkr7t1hma1xgGDDChSs2y4C5ExbFn2USsg8Rv3quP2fsQd6y9T1jDJwDl 

https://www.facebook.com/lagooniefilmproduction 

وأظهرت البوسترات نخبة كبيرة من النجوم، كلُ منهم على حدة، وهم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس.

تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

Lagoonie Film Production  شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017، وشاركت  في إنتاج عدد من الأفلام الناجحة والحاصلة على جوائز من مهرجانات دولية، منها ريش للمخرج عمر الزهيري، أميرة للمخرج محمد دياب، صالون هدى للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الحارة للمخرج الأردني باسل غندور والفيلم القصير شوكة وسكينة بطولة النجوم منة شلبي، إياد نصار وآسر ياسين. بجانب أفلامها التجارية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مثل برا المنهج للمخرج عمرو سلامة، فرق خبرة للمخرج شريف نجيب، والكوميديا العائلية في أعز الولد، بالإضافة لأحدث إنتاجاتها السينمائية فيلم ساعة إجابة للمخرج مصطفى أبو سيف.

Rise Studios  شركة ترفيه تدفع للاستثمار في المحتوى على مستوى الأسواق الإقليمية. تدعم النمو المُستدام لشركائها في الإنتاج والمواهب المحلية. وتعمل على تطوير المواهب الإبداعية التي تعمل في الكتابة أو الإنتاج وإيصالها إلى منصات إقليمية وعالمية رائدة. إذ تعتمد على خبراء في صناعة المحتوى، وتستخدم ذكاء البيانات لتحدد بدقة متطلبات الجمهور ورغباته، مما يؤدي إلى استثمارات متنوعة ومتخصصة بالمحتوى على المدى الطويل.

إعلان ممول