عبير نعمة سفيرة حملة بلاي ليست "EQUAL ARABIA" لشهر ديسمبر على Spotify

|||

مشاهير
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بيروت - شبكة الرؤية الإخبارية المصرية"- : عقب طرح ألبوم "بصراحة" مع شركة Universal Music MENA، تختتم الفنّانة عبير نعمة العام 2022 بإختيارها سفيرة لحملة "ArabiaEqual"بلاي ليست لشهر ديسمبرعلى Spotify.

ويتضمّن جزء منحملة Equal Arabiaقائمة تشغيل على منصّة Spotifyتحتفي بالفنّانات المُبدعات في العالم العربيّ وبأعمالهم الغنائيّة المُميّزةوتضمّ عدد من أغاني ألبوم عبير نعمة الأخير "بصراحة".

من جهة أخرى، ترشّح العمل الموسيقيّ الخاصّ بلعبة  Old Worldالرقميّة ومن ضمنه أغنية"رفعت عيني  "I lift  my eyes" الذي تعاونت فيه عبير نعمة مع المؤلف الموسيقي الأميركيّ "كريستوفر تين" لجائزة Grammy Awardsوهي إحدىالجوائز الموسيقيّة السنويّة الكبرى في العالم. وقد تمّ هذا التعاون عن طريق شركةMohawk Games  التي إختارت "رفعت عينيّI Lift My Eyes  " لتكون الأغنية الأساسيّة للعبة  Old World.

وأخيراً، وبعد عودتها من بروكسيل وإحيائها حفلاً فنياً كبيراً على مسرح قصر الفنون الجميلة "البوزار"، تستعدّ الفنّانة عبير نعمة للمُشاركة في "إحتفاليّة صمود وطن" التي تُقيمها وزارة الثقافة اللبنانيّة ومؤسّسة "أرض المُبدعين" في قصر الأونيسكو في 17 كانون الأول، حيث ستُكرّم من خلالها تقديراً لإنجازاتها الموسيقيّة وإبداعاتها الفنيّة في لبنان وحول العالم.

 

إعلان ممول