الفنّان المغربيّ محمّد رفاعي يطرح "حلّ عن سماي"

|||

مشاهير
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بيروت- شبكة "الرؤية" الإخبارية المصرية:- بعد توقيعه عقد تعاون مع Universal Music MENA، طرح الفنّان المغربيّ الشامل محمّد رفاعي أغنيته الأولى مع الشركة بعنوان "حلّ عن سِماي" على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

 

"حِلّ عن سِماي" أغنية إيقاعيّة تحمل مزيجاً جميلاً من الموسيقى المغربيّة والخليجيّة وهي من إنتاج شركة SS Heliodor Australiaالقائمة بالأعمال الفنيّة لمحمّد رفاعيومن كلمات يونس آدم وألحان محمّد رفاعي، أما التوزيع والميكس والماسترينغ فلحمزة الغازي.

هذا، وتعكس الأغنية حالة شخص مهزوم في الحبّ ومُنكسر القلب بعد الإنفصال العاطفيّ وتصف المشاعر المُتناقضة التي يشعر بها والتغيير الذي يختبره قبل الدخول إلى واقع حياة جديدة. 

أبدى الفنّان محمّد رفاعي سعادته البالغة بإطلاق أغنية "حِلّ عن سِماي" التي يعتبرها بمثابة تحدّ له وإضافة على مسيرته الفنيّة. فهو يصفها بالأغنية الجديدة والمُختلفة عن الأغنيات التي أطلقها سابقاً أو ألّفها لفنّانين آخرين.

وقال:"أردت أن أوجّه رسالة لكلّ شخص حزين أو مُدمّر من جرّاء ظروف مُعيّنة أن يؤمن أنّه بالعزيمة والإرادة يُمكننا تخطّي كلّ العقبات في الحياة، وأدعوه لعدم الإلتفات أو الرجوع للماضي والسير قُدماً بعيداً عن الشعور بالندم. فلا شكّ أن تجارب الحياة الصعبة تجعلنا أقوى وتُساعدنا على البحث عن واقع أجمل.

وختم محمّد رفاعي حديثه بالقول:" فخور جداً بالإنضمام إلى Universal Music MENA، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الموسيقى وأنا على ثقة أنّ هذا التعاون سيمنح الأغنية إنتشاراً أوسع على صعيد الدول العربيّة والعالم.

كما أتمنّى أن يكون النجاح حليفنا من خلال هذه الأغنية وجميع الأعمال التي سنطلقها خلال السنوات القادمة".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "حِلّ عن سِماي" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد زراقط في لبنان وتحديداً في مدينة صور، وسيكون الكليب مُتوفّراً على موقع Youmusic Arabia.

يُذكر أنّ محمّد رفاعي فنّان مغربيّ ولد في مدينة "العيون" في المغرب. إكتشف حبّه للموسيقى منذ الصغر ونال تشجيعاً كبيراً من عائلته ومُحيطه ليبدأ بعدها كتابة وتأليف أغنياته الخاصّة.

شارك محمّد رفاعي عام 2013 في مهرجان موازين المغربيّ الذي يستضيف أهمّ نجوم الفنّ ليقوم بعدها بتأليف أهمّ الأغنيات المغربيّة التي حصدت نجاحاً كبيراً مثل "إنتي باغية واحد" للنجم سعد المجرّد عام 2014 و أغنية "Blach Blach" للفنّانة جميلة والتي نالت أكثر من 230 مليون مُشاهدة على يوتيوب وغيرها من الأغنيات لعدد من النجوم مثل أسماء المنوّر وفايز السعيد ولطيفة التونسيّة وبلقيس... 

قدّم أغنية "كيفاش نخلّيك" ، التي عرّفت الجمهور على محمّد رفاعي كفنّان ومؤلّف موسيقيّ، مع الفنّانة هند سداسيوحقّق العمل أكثر من 72 مليون مُشاهدة على يوتيوب.

 

إعلان ممول