«منهن الفنانة التونسية، هند صبري» فنانات عربيات حصلن على الجنسية المصرية

|||

مشاهير
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:-تسعى الكثير من الفنانات للحصول على الجنسية المصرية والانتماء لها وهناك الكثير من مشاهير العرب في الغناء والتمثيل نجحوا بالفعل في ذلك.

 

هند صبري

الفنانة هند صبري من ضمن نجمات الصف الأول في مصر رغم أنها تونسية الجنسية ، لذلك سعت الفنانة للحصول على الجنسية المصرية وبالفعل نجحت في ذلك عقب زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف.

 

سميرة سعيد

استطاعت سميرة سعيد أو كما تلقب بـ "الديفا" الفنانة المغربية الشهيرة الحصول على الجنسية المصرية منذ ما يقرب من 25 عام وقت زواجها من الموسيقار والملحن المصري هانى مهنا، ولم يكن الأمر معروفاً لدي الجماهير حتي توجهت الفنانة إلى إحدى اللجان بمنطقة الدقى للإدلاء بصوتها لأول مرة فى الإنتخابات البرلمانية المصرية، فسرعان ما اكتشف الجماهير أنها حاصلة على الجنسية المصرية.

 

كارول سماحة

أعربت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة عن سعادتها بالحصول على الجنسية المصرية منذ زواجها من رجل الأعمال المصرى وليد مصطفى والتي رزقت بإبنة منه، وعبرت عن فخرها بهذا الحدث قائلة ً "أول بلد عربي احتضني بعد لبنان هي مصر، كما أنها احتضنتني عاطفياً، وأحب أحتفل بحصولي على الجنسية المصرية، وأتشرف أن أكون مصرية " .

 

جنات

وحصلت الفنانة المغربية، جنات على الجنسية المصرية منذ زواجها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، منذ 5 أعوام ، وعلم الجمهور هذا الأمر بعدما نشرت عدة صور لها من داخل لجنة انتخابات البرلمان المصري، أثناء إدلائها بصوتها في الصندوق ، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام كاتبةً "من أجل مستقبل أفضل.. انزل شارك".

 

رزان المغربي

ومؤخراً أعلنت الفنانة اللبنانية، رزان المغربي سعادتها بحصولها علي الجنسية المصرية ،إذ نشرت عبر حسابها بموقع التدوينات "تويتر" صورة لجواز السفر المصرى وعلقت قائلة: "بكل فخر تحيا مصر"، كما أوضحت في بيان صحفي لها أنها سعت كثيرًا لنيل لقب فنانة مصرية بشكل رسمي مؤكدة أن هذا يمثل شرف كبير لها .

 

إعلان ممول